خلطة جدتي لتكبير الارداف بشكل فعال

خلطة جدتي لتكبير الارداف بشكل فعال

خلطة جدتي لتكبير الارداف فعالة لدرجة كبيرة، حيث تعتبر الوصفات الطبيعية هي الحل الأمثل للتخلص من مشكلة صغر حجم المؤخرة والارداف، نظرًا لاحتوائها على مواد غذائية عالية القيمة، لذا من خلال موقع عافيتك اليوم سوف نتعرف بشكل مفصل على خلطة جدتي لتكبير الارداف وذلك  من خلال السطور القادمة.

خلطة جدتي لتكبير الارداف

هناك شريحة كبيرة من السيدات يفضلن الوصفات الطبيعية للتخلص من مشكلات الجسم المختلفة، وذلك لأن الأرداف والمؤخرة الصغيرة تساهم في الحصول على جسم غير متناسق، لذا سوف نتعرف على كيفية تحضير خلطة جدتي لتكبير الأرداف بشكل مفصل، وذلك على الشكل التالي:

1- البطاطس والجبن لتكبير الأرداف والامؤخرة

تعد البطاطس واحدة من بين أشهر الأكلات التي تزيد وزن الجسم بشكل فعال وسريع، وذلك نتيجة احتوائها على قيمة غذائية عالية كما تحتوي ايضا على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات، والنشويات بالإضافة إلى الألياف الصحية، وبالتالي تعد الخيار الافضل والمثالي لتكبير منطقة الأرداف والمؤخرة، ويمكن ذلك من خلال اِتباع الخطوات التالية:

المكونات
طريقة التحضير
  1. يتم وضع كافة المكونات السابقة مع بعضها البعض في الخلاط الكهربائي، وخلطها بشكل جيد إلى أن نحصل في النهاية على مزيج متجانس القوام.
  2. يضاف إلى المزيج السابق البصل المفروم، والاستمرار في خلطهم جيدا باستخدام شوكة.
  3. بعد ذلك يتم وضع كمية من زيت الزيتون في مقلاة مناسبة ومن ثم إضافة الخليط اليها بعد أن تسخن تمامًا.
  4. يترك خليط البيض على النار  إلى أن ينضج.
خلطة جدتي لتكبير الارداف بشكل فعال

2- الحلبة وزيت الصويا لتكبير الأرداف والمؤخرة في أسبوع

تعد الحلبة من المكونات الطبيعية الغنية عن التعريف بشكل كبير، والتي تحتوي على نسبة عالية من المواد الغذائية المهمة والتي تزيد من وزن الجسم بشكل كبير وخاصة جسم المرأة.

كما أن فول الصويا تعد من المكونات التي تحتوي على نسبة عالية من هرمون الأستروجين، وهو ما يجعله قادر على تحفيز المناطق الأنثوية على النمو والكبر خلال فترة زمنية وجيزة، لذا من خلال عرضنا إلى خلطة جدتي لتكبير الارداف والامؤخرة، نقدم لكم طريقة تحضير الوصفة في المنزل على الشكل التالي:

المكونات
طريقة التحضير
  1. تضاف كافة المكونات السابقة إلى بعضها البعض، وتخلط  جيدا للحصول على خليط متجانس القوام.
  2. من الأفضل وضع مزيج المكونات السابق داخل الثلاجة لفترة قليلة من الوقت من اجل ضمان التمازج بين المكونات.
  3. بعد مرور الوقت، يتم تطبيق الخليط على منطقة الأرداف والمؤخرة، وتدليك المنطقة جيدا باستخدام الخليط.
  4. الاستمرار في تدليك المناطق الانثوية لفترة تصل إلى ربع ساعة على الأقل، وذلك لتنشيط الدورة الدموية في الجسم وحصوله على القدر الكافي من الغذاء.

عادةً ما ينصح بتكرار هذه الوصفة الطبيعية بمعدل 3 مرات على مدار اليوم، وذلك من أجل الحصول على النتائج المرغوبة خلال فترة زمنية قليلة.

3- فول الصويا والحليب لتكبير الارداف

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تزيد من وزن مناطق الجسم المختلفة بشكل فعال، ويعد فول الصويا واحد من أفضل المكونات التي تعمل على زيادة وزن المناطق الأنثوية في الجسم نظرًا لاحتوائه على هرمون الأستروجين، ويتم تحضير هذه الوصفة في المنزل من خلال اِتباع الخطوات التالية:

المكونات
طريقة التحضير
  1. يتم وضع فول الصويا في مقلاة مناسبة للتحضير وتحميصه إلى أن يحصل على اللون الذهبي، ومن ثم يرفع من فوق النار، ويترك جانبًا إلى أن يبرد.
  2. يوضع فول الصويا على مستوى الخلاط الكهربائي، وطحنه جيدا إلى أن نحصل في النهاية  على مسحوق ناعم تمامًا.
  3.  يتم إضافة ملعقة من سيريلاك الأطفال في وعاء مناسب وكوب من الحليب بالإضافة إلى ملعقتين كبيرتين من مسحوق فول الصويا، وخلط كافة المكونات معًا بشكل جيد إلى أن تتجانس مع بعضها البعض.

يتناول الخليط السابق مرتين في اليوم أحدهما في الصباح الباكر والأخرى في المساء مباشرة قبل النوم، وذلك من اجل الحصول على فوائد سريعة وفعالة خلال فترة زمنية قليلة.

4- زيت السمسم والشمر لزيادة حجم الأرداف

من خلال العديد من التجارب السابقة ثبت، أن الشمر هو واحد من أفضل الأعشاب الطبيعية التي تمنح الجسم الكثير من الفوائد الصحية، ومن اهمها زيادة حجم بعض المناطق في الجسم.

ذلك لأن الشمر يحتوي على نسبة مهمة من الفيتامينات والمعادن التي تدخل على مستوى نمو هذه المناطق، ومن خلال عرضنا إلى خلطة جدتي لتكبير الارداف، نتعرف على طريقة تحضير الوصفة، وذلك على الشكل التالي:

المكونات
طريقة التحضير
  1. في وعاء مناسب، يتم وضع جميع المكونات السابقة مع بعضها البعض، والعمل على خلطها جيدا إلى أن نحصل على خليط متجانس القوام.
  2. يتم وضع مزيج من المكونات السابق  داخل الثلاجة، لفترة معينة من الوقت.
  3. بعد مرور الوقت المناسب يتم استعمال خليط المكونات في تدليك المناطق المراد تكبيرها، وذلك لتنشيط الدورة الدموية في الجسم، والاهتمام بسرعة امتصاص الجسم إلى جميع المكونات بشكل عام.

من الأفضل أن تكرر هذه الوصفة بمقدار مرتين على مدار اليوم  في حالة الرغبة في الحصول على جسم متناسق وأرداف

جذابة خلال فترة زمنية وجيزة.

5- العسل والزبيب والحلبة لتكبير الأرداف

استكمالًا لتعرفنا على خلطة جدتي لتكبير الارداف، نجد أن العسل والزبيب من أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على تكبير المناطق الانثوية في الجسم، وذلك بفضل احتوائهم على قيمة غذائية عالية، لذا سنتعرف على طريقة استخدامهم لتكبير الأرداف، وذلك من خلال اِتباع الخطوات التالية:

المكونات
طريقة التحضير
  1. في البداية يتم وضع الزبيب والعسل معًا وخلطهم بشكل جيد.
  2. بعد ذلك يتم إضافة كمية من الماء، مع الاستمرار في خلط جميع المكونات، إلى أن يتم إضافة الحلبة.

يتناول هذا الخليط يوميا، وعادةً ما ينصح بالاستمرار عليه لمدة شهر كامل ، وذلك للحصول على فوائد سريعة وفعالة لتكبير الأرداف.

خلطة جدتي لتكبير الارداف بشكل فعال

أسئلة شائعة

ما هي اسرع طريقة لتكبير المؤخرة؟

طرق طبيعية لتكبير حجم المؤخرة من ضمنها:

كيف تسمين المؤخرة في اسبوع؟

أولاً توضع بذور الحلبة مع كوب من الماء على النار حتى تغلي. ثم يرفع الوعاء عن النار ويترك جانباً حتى يبرد. بعدها يصفى الخليط ويضاف لماء الحلبة وحده زيت الحلبة والخميرة. يترك لبعض الوقت حتى تتفاعل المونات جيدا، ثم تبلل خرقة طويلة من القماش بالماء الدافىء و تلف على المؤخرة ككمادة.

ما هو المشروب الذي يكبر المؤخره؟

يتم تناول مشروب التمر والحليب من اجل تكبير المؤخرة مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً ولمدة 10 أيام.

كيف اسمن من الارداف؟

من أهم خلطات تسمين المؤخرة والأرداف تناول الأطعمة التي تساعد في تسمينها من اهمها: زبدة المكسرات، البيض، الأسماك، الأفوكادو …

ما فائدة الفازلين للمؤخرة؟

يعد الفازلين من المكونات البسيطة التي ستساعدك على تكبير حجم المؤخرة بشكل فعال. لذا يجب عليك، اخذ كمية من الفازلين وقومي بتدليك المؤخرة بها بحركات دائرية.

خاتمة

إلى هنا احبتى الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال عبر موقع عافيتك ونتمنى منكم زوارنا الكرام ترك تعليق اسفل المقالة ونتمنى لكم دوما ان تكون بصحة جيدة وان يكون يومكم مليئ بالسعادة والحب والفرح تابعونا عبر موقعنا  عافيتك دائما يقدم لكم محتوى مفيد

Exit mobile version