تعرف على حقيقة تمارين تطويل الذكر؟

تعرف على حقيقة تمارين تطويل الذكر؟

يشكل طول القضيب هاجساً للكثير من الرجال مما يجعلهم يلجأون لممارسة تمارين تطويل الذكر؛ على الرغم من حسم الأمر بأن الأهم هو طبيعة العلاقة الجنسية بعيداً عن الخرافات والأوهام بشأن حجم العضو الذكري.

ويشعر معظم الرجال بالقلق والتوتر بشأن طول العضو التناسلي، ويبحثون بشدة عن طرق ووسائل لاطالة العضو الذكري وهو ما يجعلهم أحيانا يتعرضون للآثار الجانبية والأضرار الصحية وبالخصوص في حالة عدم استشارة الطبيب.

حقائق عن العضو الذكري التناسلي

يختلف حجم القضيب الذكري من رجل لآخر، ويكون طول القضيب المثالي  للرجل خلال وقت البلوغ أثناء الانتصاب ما بين 13 وصولاً إلى 16 سم أما محيط القضيب فيتراوح ما بين 10 إلى 13 سم، ويمكن اعتبار القضيب صغيراً  للغاية وبحاجة إلى تمارين تطويل الذكر أو الحلول المتقدمة إذا لم يتخطى الطول 8 سم أثناء الانتصاب.

هناك بعض العوامل التي تؤثر بشكل كبير على طول وحجم القضيب لدى الرجال ومنها:

يعتقد العديد من الأطباء أن غالبية الرجال الذين يبحثون عن وسيلة لإطالة العضو الذكري التناسلي ليسوا بحاجة فعلية لهذا الأمر لأن طول العضو الذكري يكون طبيعيا ولكنه يبقى متأثراً بالمفاهيم والتصورات الخاطئة التي نشأ الشخص عليها.

حقائق عن العضو الذكري التناسلي

 تمارين تطويل العضو الذكري طبيعيًا

تعد إحدى الطرق الطبيعية لتمديد عضلات العضو الذكري الملساء سعياً للوصول إلى الحد الأقصى لطولها الامر الذي يؤدي  الى زيادة حجم القضيب ما بين 1 إلى 3 سم عند حدوث عملية الانتصاب.

ويعتمد حجم القضيب اساسا على تدفق الدم إلى خلايا وأنسجة العضو التناسلي، لذا تهدف تمارين تطويل القضيب توسعة الأنسجة لتستوعب كميات أكبر من الدم مما يؤدي إلى زيادة حجم القضيب، وذلك من خلال شد الأنسجة المسؤولة عن عملية الانتصاب مما يؤدي إلى نمو الانسجة الانتصابية بشكل سريع.

ومن المفترض أن تظهر نتائج تمارين تكبير  الذكر خلال فترة تتراوح ما بين أسبوعين وحتى ثلاثة أسابيع، وذلك حال الانتظام في القيام بممارستها لمدة خمسة أيام أسبوعياً لمدة تتراوح ما بين 45 وحتى 60 دقيقة بشكل يومي.

تمارين تطويل العضو الذكري طبيعيًا

انواع تمارين تطويل العضو الذكري :

بشكل عام تنقسم تمارين تطويل العضو الذكري الى نوعين اثنين هما :

  1. تمارين تطويل العضو الذكري يدويًا.
  2. أجهزة تطويل العضو الذكري.

طريقة القيام بتمابرين تطويل القضيب:

نصائح للقيام بتمابرين تطويل القضيب

الطريقة الاولى : تمرين السحب اليدوي

تمارين تطويل العضو الذكري يدويًا:

الطريقة الثانية : تمرين الضغط اليدوي

تمارين تطويل العضو الذكري يدويًا

هل تمارين تطويل العضو الذكري تزيد من طول القضيب؟

على الرغم من كون أغلب تمارين تطويل  العضو الذكري المتداولة تبدو آمنة على القضيب، إلا أنها لا تستند إلى أي أساس او دليل علمي، حيث لم تثبت أي دراسة علمية متخصصة آثارها الإيجابية لإطالة العضو الذكري، كما لم يتم تصميمها من خلال متخصصين.

ومع الاداء بدون إشراف طبي لهذه التمارين، قدد تتسبب في تضرر العضو الذكري وضعف الانتصاب وذلك للخطورة المحتملة لها على أنسجة العضو الذكري المسببة للانتصاب.

وقد تتشابه تمارين تطويل القضيب مع عملية الاستمناء “العادة السرية” التي لا تشكل خطورة على القضيب الذكري، إلا أن بعضها يُنصح فيه بتركيب ثقل في القضيب أو شده باليد أو بواسطة آلة تسمى المضخة أو غير ذلك من الطرق والوسائل التي تهدد أنسجة القضيب.

ووفقا لهيئة الخدمات الصحية البريطانية، فإن كل وسائل إطالة العضو الذكري:

لم تثبت أي فعالية الى يومنا هذا، فيما ترسخ عدم الرضى عن حجم  العضو الذكري لدى الذكور.

هل تمارين تطويل العضو الذكري تزيد من طول القضيب؟

ما هي الآثار الجانبية الناتجة عن تمارين تطويل القضيب؟

استنادًا إلى الأبحاث والدراسات العلمية الأخيرة؛ فقد أكدت أن معظم تمارين تطويل  القضيب سواء باليد أو بأجهزة الشد لا تشكل خطر نسبيًا.

لكن إذا قام أي شخص بممارستها عن طريق استخدام أساليب غير صحيحة أو أفرط في ممارستها دون الرجوع إلى الطبيب المختص فقد يؤدي ذلك إلى تلف أنسجة القضيب الذكري وينتج عنه ضعف في الانتصاب.

وتشمل الآثار الجانبية لـ تمارين تطويل  القضيب ما يلي:

و في حال كانت الآثار الجانبية شديدة أو استمرت لأكثر من يوم  واحد أو يومين، يجب الرجوع مباشرة إلى الطبيب المختص في امراض الذكورة ليساعدك على الفور.

ما هي الآثار الجانبية الناتجة عن تمارين تطويل القضيب؟

ماذا أفعل بعد تمارين تطويل القضيب؟

ماذا أفعل بعد تمارين تطويل القضيب؟

العلاقة بين السمنة المفرطة وتمارين تطويل القضيب

في بعض الحالات التي تعاني من زيادة الوزن او السمنة المفرطة، قد يشعر بعض الرجال أنهم بحاجة إلى تطويل العضو الذكري.

لكن ينصح الأطباء  المتخصصين دائمًا بـ:

  1. اتباع نمط حياة صحي.
  2. خفض الوزن اذا كنت تعاني من السمنة المفرطة، حيث يعمل ذلك على تنشيط الدورة الدموية  بشكل جيد في الجسم، وبالتالي وصول كمية أكبر من الدم والغذاء للقضيب والحصول على انتصاب أفضل.

نزول الوزن وتقليل السمنة يمثل عاملاً اساسيا في زيادة الثقة بالنفس لدى الرجل كما يحقق شعوراً أفضل تجاه طول القضيب، حيث أنه بسبب زيادة الوزن تتراكم الدهون على مستوى منطقة البطن مما يعمل على إخفاء جزء من العضو الذكري، والذي يظهر مجددًا بزوال كمية الدهون، فيتحقق الرضا للرجال وكذلك شريكاتهم ولا تعد هناك حاجة إلى اللجوء إلى تمارين تطويل القضيب.

العلاقة بين السمنة المفرطة وتمارين تطويل القضيب

بدائل امنة لتعويض تمارين تطويل  العضو الذكري

النظام الغذائي الصحي :

ترتبط الصحة الجنسية لدى الرجال بالصحة الجسدية بشكل عام والطبيعي أن ثثأثر بالعادات السلبية السيئة مثل شرب الكحوليات والتدخين وغيرها.

يعتبر الأكل الصحي وممارسة التمارين الرياضية عاملان أساسيان في كل الأنشطة الحيوية التي يقوم بها الجسم؛ لذلك إذا كنت تبحث عن نتائج أكثر فعالية لتطويل العضو الذكري بدلًا من تمارين تطويل الذكر فعليك الاهتمام بالأطعمة الصحية التي تعمل على زيادة طول القضيب.

تفيد الأغذية الصحية في:

الأطعمة الغنية بالمعادن والفيتامينات :

1- الاطعمة الغنية بفيتامين سي: من بين الأطعمة الغنية بفيتامين سي ما يلي:

الأطعمة الصحية

2- الزنك: يعتبر الزنك من أهم العناصر الغدائية التي تساعد على تحسين الصحة الجنسية لدى الرجال حيث أنه ضروري لإنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم وتشمل الأطعمة الغنية بعنصر الزنك كل من: المأكولات البحرية والمكسرات واللحوم البيضاء والحمراء.

3- فيتامين “إيه”: 

4-الماغنيسيوم

5-فيتامين “د”: و المعروف باسم “فيتامين أشعة الشمس”، وهو يلعب دورًا  كبيرا في الحفاظ على صحة الخلايا المبطنة للأوعية الدموية في الجسم.

ومن اهم العناصر التي يجب ألا تخلو من الوجبات الغدائية منها:

طول القضيب الطبيعي

 

علاج Neopower Plus لتكبير القضيب (رابط الطلب)

يعد علاج Neopower Plus من افضل المنتجات التي تعمل على زيادة حجم القضيب الذكري من ناحية الطول والسمك، فهو عبارة عن كريم له تركيبة سريعة الامتصاص وسهلة الاستخدام مع العازل الذكري، تم تطوير كريم Neopower Plus لتكبير حجم القضيب وزيادة قوة الانتصاب والمتعة الجنسية مع الشريك الجنسي.

فعالية علاج Neopower Plus

نسب الاستفادة من علاج Neopower Plus تتعدى 96%، و تبقى نتائجه دائمة وليس وقت الاستعمال فقط، كما انه يعمل على زيادة الاحساس بالمتعة الجنسية، ويساعد على تعزيز عملية الانتصاب،والتغلب على الضعف الجنسي ايضا.

منتج Neopower Plus لتكبير القضيب

طريقة الاستخدام

تشمل طريقة استعمال علاج Neopower Plus ما يلي:

تدليك الكريم مباشرة على راس وجدع القضيب قبل عملية الجماع (حصول الجماع ليس ضروريا خلال فترة الاستخدام) ، مع مسح خفيف اثناء عملية الدهن و يغسل بعد نصف ساعة من الاستخدام، ويستخدم  المنتج مرة واحدة خلال اليوم، و يسمح للشخص بممارسة العلاقة الزوجية خلال وضع الكريم، كما يمكن للعزاب ايضا استخدام المنتج .

طريقة-الاستخدام

الاعراض الجانبية

لا يسبب علاج Neopower Plus اية اعراض جانبية، نظرا لمكوناته الطبيعية وعالية الجودة.

طريقة طلب علاج Neopower Plus

يمكنك الحصول على علاج Neopower Plus في الوطن العربي بنظام الدفع عند الاستلام عبر ملئ خانة الطلبات على رابط الطلب الخاص بزوار موقع عافيتك و الذي يشمل خصم %33 (رابط الطلب المخفض)

سيتم التواصل معك بعدها من قبل القائمين على العلاج لتحصل على متابعة دقيقة اثناء مراحل الاستخدام.

خاتمة

وفي نهاية موضوع اليوم الذي هو تحت عنوان تمارين تطوبل الذكر أتمنى  حقا أن ينال المقال اعجابكم و تجد فيه كل المعلومات المهمة التي تبحث عنها.

إذا أعجبك هذا المقال لا تنسى مشاركته مع أصدقائك و عائلتك واقاربك على مواقع التواصل الاجتماعي، وقم بزيارة موقع afiyatok.com  للإستفادة أكثر من المواضيع التي لها صلة بطرق تطوبل الذكر.

اطلب منتج تطويل القضيب الذكري Neopower Plus بثمن مخفض خاص بزوارنا على (رابط الطلب المخفض)

Exit mobile version