تعرف على الوصفة السودانية لتكبير الذكر

تعرف على الوصفة السودانية لتكبير الذكر

الوصفة السودانية لتكبير الذكر والكثير من الوصفات الطبيعية الأخرى التي تزعم بأنها تعمل على تكبير العضو الذكري، جميعها وهمية وليس لها أي اساس علمي، ولأن الكثير من الرجال يعانون من هاجس صغر حجم العضو الذكري، يقومون بتجربة أي وصفة تزعم أنها تعمل على زيادة حجم الذكر، وإنما الطرق المتعارف عليها علمياً لتكبير العضو الذكري إما من خلال العمليات الجراحية، أو المنتجات والادوية الخاصة بزيادة الصحة الجنسية.

الوصفة السودانية لتكبير الذكر

مكونات الوصفة
تعرف على الوصفة السودانية لتكبير الذكر
كيفية تحضير الوصفة السودانية وطريقة استخدامها

يوضع قشر البصل في كميو من الماء ويترك فترة حتى ينقع، ثم يوضع الإناء فوق النار ويترك حتى الغليان وتحول لون الماء للون الأحمر، يصفى الماء المغلي من قشور البصل بعد أن يبرد ويتم الاحتفاظ به في زجاجة مناسبة.

يتم أخذ مقدار معين من ماء قشور البصل، ويدهن به العضو الذكري لدى الرجل، ويزعم صاحب الوصفة أنها تعمل على  تكبير حجم العضو الذكري، كما أن هناك العديد من المنتجات التي تعمل على زيادة حجم العضو الذكري.

فوائد قشر البصل لتكبير العضو الذكري:

قشر البصل ليس له أي فائدة على أنسجة الأعضاء التناسلية الجنسية، ولكنها تفيد الصحة بشكل عام؛ حيث أن البصل غني بمضادات الأكسدة مما يجعله مفيد في علاج العديد من الإلتهابات، وتصلب الشرايين، بالإضافة إلى فوائده العديدة للشعر.

وصفة خميرة البيرة لتكبير العضو الذكري:

مكونات الوصفة :
كيفية تحضير وصفة الخميرة وطريقة استخدامها:

يوضع مقدار من الخميرة على مقدار مناسب من زيت الزيتون، وبعد المزج جيداً يدهن القضيب الذكري مع التدليك، وتعد هذه الوصفة مثلها مثل الوصفة السودانية لتكبير العضو الذكري ليس لها أي فائدة في تكبير الذكر.

الطرق المختلفة لتكبير العضو الذكري:

تمارين تطويل العضو الذكري:

قبل البدء في إجراء تمارين تطويل العضو الذكري يجب دهن الذكر بالزيت، وتهيأته لبدء التمرين.

تمرين الاستحلاب:

يحتاج هذا التمرين إلى الإلتزام والإستمرار لمدة ستة أشهر كاملة، وذلك لتحقيق النتيجة المرجوة.

بعد دهن القضيب لذكري بالزيت، يإصبعين السبابة والوسطى يبدأ التمرين من أسفل القضيب الذكري بالضغط على قاعدة القضيب ثم الشد إلى أعلى بما يشبه الحلب.

يبدأ التمرين من قاعدة القضيب إلى الأعلى، مع التكرار حتى الإقتراب من عملية الإنتصاب وهكذا، فالعديد من التمارين والوصفات الطبيعية لا تكون عامل أساسي في زيادة حجم العضو الذكري إلا أن التدخل الطبي الجراحي، والغير جراحي له فعالية كبيرة ويعد العامل الاساسي للحصول على النتائج الفعلية  كعملية تكبير العضو الذكري تعرف على التفاصيل والدواعي للجوء إليها من خلال  هذا المقال:

تمرين الشد أو المطّ:

قبل البدء في التمرين يجب أن يتم تدفئة العضو الذكري جيدا بإستخدام منشفة سخنة

ووضعها على العضو التناسلي لمدة دقيقتان، ثم البدء في شد العضو  التناسلي إلى اعلى

بداية من القاعدة وحتى رأس القضيب مع التكرار لمدة لا تقل عن 5 دقائق.

يجب الإستمرار على  ممارسة هذا التمرين على أن يكرر في اليوم الواحد 4 مرات.

يمكن ملاحظة الفرق بعد مرور 21 يوم  من الاداء المنتظم .

تكبير العضو الذكري عن طريق العمليات الجراحية:

تعد هذه العملية الأسوأ بين العمليات الجراحية الخاصة بتكبير العضو الذكري؛ حيث يتم فيها أخذ جلد من العانة، ويتم توصيل

الجلد بالذكر، مما يتسبب في ترك أثار و تشوهات على مستوى القضيب ومنطقة العانة.

تتم هذه العملية في حالة الإصابة بالضعف الجنسي، ويتم خلالها غرس أكثر من اسطوانة قضيبية من اجل تعويض الأجسام الكهفية، حيث ان الأسطوانات القضيبية التي يتم زرعها تكون قابلة للنفخ.

ويزرع بداخل الفخذ أو  على مستوى كيس الصفن مضخة من خلالها يتم التحكم في الاسطوانات القضيبية التي تم زرعها،

وتتميز هذه العملية بأن للشخص القدرة على التحكم بشكل كامل في الإنتصاب الجيد ومدة الإنتصاب.

العضو الذكري لدى الرجل  نصفه يوجد بداخل منطقة العانة، ويقوم الطبيب المختص في عملية زيادة الطول بسحب العضو الذكري إلى الخارج ومدة التعافي من العملية هي 5 أسابيع، يجب ألا يحدث خلال هذه الفترة الممارسة الجنسية.

تعرف على الوصفة السودانية لتكبير الذكر

تعرف على افضل انواع المنتجات التي تساعد في تكبير العضو الذكري وفوائدها على الحياة الجنسية من خلال هذه الفقرة المخصصة من مقالنا:

منتج Neopower Plus لتكبير الذكر بسرعة  فائقة

يعد Neopower Plus من افضل المنتجات الجنسية التي تعمل على زيادة حجم  العضو الذكري بشكل فعال و سريع، فهو يعمل على تكبير حجم الذكر وتحسين الانتصاب والقدرة الجنسية ويغدي القضيب الذكري فضلا عن استعماله المستمر والمنتظم مع اجهزة تكبير الذكر.

المكونات

مكونات Neopower Plus طبيعية، فهو يحتوي على مزيج من الفيتامينات الاساسية  المركزة والمفيدة للصحة بشكل عام، حيث وجد انه مناسب للاستعمال مع اجهزة تكبير العضو الذكري، كما له تاثير  فعال في التحفيز الجنسي وتحسين الانتصاب وديمومته.

الفعالية

نسب الاستفادة من منتج Neopower Plus تتعدى 96% ، فقهو حاصل على اكثر من 12 شهادة جدوة عالمية، ونتائجه تبقى معك طول العمر وليس وقت الاستخدام فقط، لذا سارع واطلب  منتج Neopower Plus قبل نفاده.

طريقة الاستخدام

طريقة استخدام Neopower Plus سهلة جدا فهو يستعمل مرة واحدة خلال اليوم، حيث يقوم الرجل بدهن كامل محيط الذكر بهذا المنتج ما عدى راس القضيب، ثم يتم غسل العضو الذكري بشكل جيد بالماء والصابون، ولا يشترط ان تكون مواعيد الاستعمال متطابقة كل يوم بشكل دقيق، ويمكن للشباب غير المتزوجين استخدام هذا المنتج فهو امن عليهم. 

الاعراض الجانبية

 يحتوي المنتج على مكونات طبيعية 100% ولا يسبب حدوث اية اعراض جانبية للمستخدم.

خاتمة

ختامًا تم توضيح الوصفة السودانية لتكبير الذكر بشكل تفصيلي في هذا المقال والذي يرغب العديد من الرجال في معرفتها حتى يتخلصوا من مشكلة صغر حجم الذكر، سواء الرجال المقبلين على الزواج أو غيرهم.

شارك المقال مع اصدقائك وعائلتك عبر موقع afiyatok.com.

Exit mobile version