الفازلين لتكبير المؤخرة كيف يمكن استعماله؟

الفازلين لتكبير المؤخرة كيف يمكن استعماله؟

ما هي الفازلين لتكبير المؤخرة والارداف؟ يعتبر الفازلين من المنتجات المهمة التي تساعد بشكل كبير على تكبير المؤخرة، و يمكنكِ أخذ كمية قليلة من الفازلين بأطراف أصابعك وتطبيقها على مؤخرتك ثم تدليكها بلطف بحركات دائرية من الاعلى الى الأسفل، ومن اليسار الى اليمين، اذا استمريتي في فعل ذلك  بشكل منتظم تحصلي على مؤخرة مشدودة وكبيرة.

يعد الفازلين من العلامات التجارية الكبرى المعروفة والمميزة والذي يتم استخدامه على نطاق واسع في أغلب البيوت والمنازل، فيمكن استخدامه في علاج بعض الحروق أو الجروح التي تصيب أعضاء مختلفة من الجسم والتخلص من جفاف الشفاه وتشققها والقيام بالتخلص من البشرة الجافة والكثير  من الاستخدامات الأخرى، كما للفازلين فوائد اخرى لا يعرفها الجميع، فيمكن إستخدام الفازلين لتكبير الارداف و المؤخرة، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

الفازلين لتكبير المؤخرة والارداف

طريقة التحضير

طريقة الاستخدام

الفازلين لتكبير المؤخرة كيف يمكن استعماله؟

الفوائد العامة للفازلين

ترطيب الشفاه: يساعد الفازلين في ترطيب الشفتين والتخلص من التشققات التي تحيط بها،  بالاضافة في دوره المهم في الحفاظ على لمعانها.

الحصول على أصابع ناصعة البياض: بإمكانك تدليك أصابعك بالقليل من الفازلين، حيث يساهم ذلك بشكل كبير  في تبييض أصابعك.

القضاء على تشققات القدمين: يمكنك القضاء  والتخلص من جفاف القدم و التخلص أيضا من التشققات التي تحيط بها، عن طريق  تدليكها بالفازلين كل ليلة، ويجب الحرص على ارتداء الجوارب.

التخلص من تصبغات اليد: العديد من الأشخاص  يعانون من التصبغات وخاصة في فصل الصيف نتيجة أشعة الشمس الحارة، يمكنك  وضع طبقة رقيقة من الفازلين على مستوى يداكِ لتفادي ظهور التصبغات ويجعلها أكثر رطوبة ولمعاناً.

فوائد اخرى للفازلين

التخلص من الشوائب في الوجه:  يمكنكِ سيدتي مزج ملعقة كبيرة من الفازلين مع بعض القطرات من الحليب ثم تطبيق الخليط فوق بشرتك، حيث يساهم ذلك في التخلص من الشوائب الزائدة و تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية.

الحفاظ على صحة الأظافر: قومي بتدليك الاظافر بالقليل من الفازلين، حيث يساهم ذلك بشكل كبير  في ترطيب الجلد وتطويل الاظافر  بالاضافة الى الحفاظ على حيويتها.

القضاء على الهالات السوداء تحت العين: يعاني معظمنا من الهالات السوداء الموجودة تحت العين، حيث تعتبر أمر مزعج جدا، ويمكنكِ  التخلص منها من خلال وضع القليل من الفازلين في منطقة الهالات.

التئام الجروح: يساهم الفازلين في التئام الجروح بشكل كبير والتخلص من الندبات.

تفتيح الشفاه الداكنة: تسبب الشفاه الداكنة احراج وازعاج للشخص، والأن مع موقع  عافيتك لا داعي للاحراج، طبقي القليل من الفازلين فوق شفتيكِ واستمتعي بشفاه وردية وجذابة.

فوائد الفازلين لتكبير المؤخرة والارداف

الفازلين من الطرق الساحرة التي يمكن للمرء اتباعها لزيادة حجم الأرداف والعمل على إعطائها النعومة والجمال لكامل الجسم كذلك الحصول على جسم متناغم ومثالي هو حلم الكثير من الفتيات والنساء، يعد الفازلين من الطرق الشهيرة التي يمكن استخدامه لزيادة حجم المؤخرة واكتساب القوام المرغوب به، ويفضل استخدام الفازلين بالطريقة التالية:

ضعي الفازلين على الأرداف واستخدمي قطعة من القطن لفرد الفازلين عليها وتشربها له بكمية مناسبة وإعطائها المظهر الجذاب والنعومة.

الموز والفازلين لتكبير المؤخرة

هناك الكثير من السيدات اللواتي يبحثن عن أسهل الطرق التي يمكن اتباعها لتكبير حجم المؤخرة  والارداف ومن أجل الحصول على إطلالة مميزة وجذابة، كما هناك  العديد من النساء يبحثن عن القوام المتناسق و المنحوت والثدي الجذاب والمؤخرة كبيرة الحجم والمشدودة ويعتبر من أهم الطرق التي يمكن استخدامها من أجل تكبير المؤخرة وحمايتها من الترهلات، استخدام الموز والفازلين من أجل تكبير المؤخرة والارداف.

ويتم ذلك وفقا للآتي:

يعمل الفازلين على تكبير المؤخرة عن طريق تدليكها باستخدام الفازلين،

يعمل تناول الموز على زيادة حجم المؤخرة ايضا فهو يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المغذية للجسم.

كما أنه يعمل على منح الجسم القوام الجذاب والمتناسق ويتم ذلك عن طريق تناول من حبتين الى ثلاث حبات من الموز

بشكل يومي لفترة معينة وذلك من أجل زيادة حجم المؤخرة والصدر أيضا والحصول على جسم جذاب.

تسمين الأرداف بالفازلين

زيت الزيتون والفازلين لتكبير المؤخرة

يعد خليط زيت الزيتون والفازلين من بين أكثر المكونات المخلوطة التي يمكنها أن تعطيكي مؤخرة كبيرة، من خلال التدليك

بخليط زيت الزيتون والفازلين بالطريقة الصحيحة حتى تنجح تلك العملية.

فوائد تدليك المؤخرة بالفازلين

تجربتي الخاصة مع الفازلين للمؤخرة

استعملت الفازلين وقد كانت النتيجة جيدة للغاية فقد كنت أعاني بشكل كبير من  التشققات في قدمي

وفيما يأتي خلاصة تجربتي هذه:

طرق تكبير المؤخرة  والارداف بالفازلين

أنواع الفازلين التي تساعد على تكبير المؤخرة

يعد الفازلين الطبي عنصر مثالي في تكبير المؤخرة بشكل فعال ولكن إذا تم استعماله بطريقة صحيحة حيث أنه يعمل على

تكبير المؤخرة بشكل فعال، ومنحها شكل جذاب ومتألق.

الفازلين لتكبير المؤخرة كيف يمكن استعماله؟

هل الفازلين يزيد من حجم المؤخرة؟

يعتبر الفازلين من المكونات الفعالة التي ستساعدك على تكبير منطقة المؤخرة. لذا كل ما عليك فعله، خذي القليل من الفازلين وقومي بتدليك المؤخرة والارداف بالفازلين بحركات دائرية. اتبعي هذه الخطوة بشكل يومي وستبدأين بملاحظة الفرق من الاسبوع الاول.

كيف اكبر حجم مؤخرتي؟

طرق تكبير المؤخرة بالتمارين الرياضية:

ما هي الاشياء التي تكبر المؤخرة؟

تكبير المؤخرة ببعض الاطعمة من اهمها ما يلي: صدور الدجاج، بذور الشيا، الاسماك، بذور الكتان، البقوليات، البيض، الفطر، التوفو، الصويا، الأرز البني، البطاطس، الخضراوات ذات الأوراق الداكنة، بذور القنب، الأفوكادو، الحمص، الحليب…

هل تدليك المؤخرة يزيد حجمها؟

تدليك منطقة المؤخرة والأرداف بشكل مستمر يساعد على تكبير حجمها، لتتلائم مع باقى اجزاء الجسم. كما أنه يوجد عدد كبير من الأطعمة و الوصفات الطبيعية،تساعدك أيضًا في الحصول على مؤخرة كبيرة.

كيف اجعل الدهون تتركز في المؤخرة؟

تعد البطاطس المقلية من اهم الأطعمة التي تعمل على زيادة الدهون في الجسم بطريقة غير صحية، وهي من ضمن الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة و هذا النوع يتحول الى مواد صلبه تتركز على مستوى منطقة الأرداف، كما تحتوي البطاطس المحمصة أو المقلية على مواد تسمى الأكريلامية وهي مواد مسببة للسرطان.

هل يوجد دواء لتكبير المؤخرة؟

لا يوجد دواء من الصيدلية لتكبير حجم المؤخرة، ولا يوجد حبوب خاصة بتكبير منطقة المؤخرة، لذلك يمكن زيادة حجم المؤخرة من خلال: زيادة وزن الجسم بالكامل، فعند  وجود النحافة لا يكون هناك أي بروز في منطقة المؤخرة.

خاتمة

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا حول كيفية إستخدام الفازلين لتكبير المؤخرة بشكل فعال.

ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته  حول هذا الموضوع ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم عافيتك.

ولا تنسوا أن تشاركوا مقالنا هذا مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما تريدون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

Exit mobile version