تعرف على أسعار تكبير المؤخرة بالرياض

تعرف على أسعار تكبير المؤخرة بالرياض

المؤخرة البرازيلية حلم يراود العديد من النساء، فالمؤخرة من أبرز مناطق الجسم التي تُبرز جماله، تسعى الكثيرات لتكبير حجم المؤخرة بالطرق المختلفة مثل الرياضة أو الوصفات الطبيعيّة، لكن في الغالب هي طرق واهية وبسيطة لن تؤتي بثمارها ولن تشعري بنتائج ملموسة لها، مما جعل  وسائل وتِقنيات تكبير حجم المؤخرة و تنسيق القوام الطبية تنتشر وحازت شعبية كبيرة جدًا بين النساء، لذا أصبح السؤال عن أسعار تكبير حجم المؤخرة شائعًا  بشكل كبير، لذا سنتناول في هذا المقال أسعار تكبير المؤخرة بالرياض والتِقنيات المختلفة لتكبير المؤخرة، وبعض الأسئلة  الشائعة حول عمليات تكبير المؤخرة.

كم سعر حقن الدهون الذاتية في منطقة الأرداف بالرياض؟

تتراوح تكلفة شد المؤخرة على الطريقة البرازيلية بالرياض من 25 إلى 33 ألف ريال سعودي، هذه التكلفة قابلة للزيادة او النقصان على حسب:

تعرف على أسعار تكبير المؤخرة بالرياض

 اضرار حقن المؤخرة والارداف بالدهون الذاتية

كيف تتم عملية تكبير المؤخرة؟

يتم تنقية الدهون المتجمعة في الجسم من خلال عدد من الإجراءات, وبعد ذلك يتم حقن الدهون في المؤخرة بهدف الحصول على الشكل المطلوب، في عمليات تكبير المؤخرة التي تتم من خلال سيليكون المؤخرة, يتم الزرع بالقياسات المطلوبة من خلال عمل فجوة تحت او فوق عضلات المؤخرة بواسطة شق مصنوع حول شوكة المؤخرة.

هل يوجد حقن تكبير المؤخرة؟

لا يوجد ابر  لتكبير المؤخرة في الصيدليات، ولا يوجد حبوب خاصة بتكبير منطقة المؤخرة، ويجب العلم بأن المؤخرة هي منطقة عضلات ودهون بنسبة كبيرة، لذلك يمكن زيادة حجم المؤخرة من خلال: زيادة وزن الجسم بالكامل، فبالتأكيد عند وجود النحافة لا يكون هناك أي بروز في منطقة المؤخرة. 

متى تبان نتيجة حقن المؤخرة بالفيلر؟

متى تظهر نتائج عملية تكبير المؤخرة بالفيلر؟ غالبًا ما تظهر النتائج بعد عملية تكبير المؤخرة بالفيلر مباشرة، ولكن تظهر أفضل نتائج عملية تكبير الارداف بعد مدة تتراوح من ثلاثة إلى ستة أشهر عندما يستقر الجلد في منطقة الأرداف بسبب التشققات التي أجراها الطبيب أثناء العملية الجراحية.

هل يجوز تكبير المؤخرة للزوج؟

 لا يجوز كشف عورة المرأة على رجل، أو إجراء عملية جراحية يكشف فيها عن أجزاء حساسة من الجسم، من دون وجود ضرورة مرضية لذلك. و إجراء عملية التكبير يصبح حراماً في هذه الحال. 

هل حقن فيتامين ب12 لتكبير المؤخرة؟

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التى تزعم أن فيتامين ب12 له دور هام فى عملية تكبير المؤخرة وهو أمر لم يثبت علميا ،ولذلك لا ننصح بأخذ حقن فيتامين b12 لتكبير حجم المؤخرة، يمكنك الاطلاع على وصفات مضمونة وامنة تماما لتكبير المؤخرة بشكل سريع.

تعرف على أسعار تكبير المؤخرة بالرياض

وبهذا نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال، ووضحنا كل شيء حول أسعار تكبير المؤخرة بالرياض و الوسائل والتِقنيات المختلفة، والتي تبدو أنّها مناسبة للكثير من العملاء من الجتنب النفسي والمادي. يمكنك التواصل معنا عبر موقعنا الخاص للمزيد من الاستفسارات حول أسعار تكبير المؤخرة في مختلف الدول.

لقائنا يتجدد مرة اخرى على منصة afiyatok.com في موضوع اخر ان شاء الله.

لا تنسى مشاركة هذا المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Exit mobile version