ما هو سمك الذكر الطبيعي لدى الرجل؟

ما هو سمك الذكر الطبيعي لدى الرجل؟

عندما يتعلق الأمر بالعضو الذكري لدى الرجل، هناك توقعات عديدة و مختلفة بين الرجال فيما لا يمكن التأكد من الأمر فعليا مما إذا كان العضو الذكري الشخصي يرقى إلى مستوى التوقعات العامة، فما هو ما هو سمك الذكر الطبيعي لدى الرجل؟.

يشعر بعض الرجال بالقلق بشأن طول العضو الذكري لديهم وإذا كان طويلا بما يكفي لإرضاء الزوجة. وقد يمتد القلق بين الطرفين أيضا إلى سمك العضو الذكري، والذي قد يسبب ألما شديدا للمرأة في حال كان سميكا جدا. فالعضو الذكري الصغير والرقيق جدا غير مرغوب عادة بين النساء  والرجال على حد سواء.

 العضو الذكري السميك

لو كان الرجل قلقا بشأن حجم وسمك عضوه الذكري، فإن الكثير من الرجال يتناسبون بشكل طبيعي وسليم مع النطاق المتوسط. يتراوح متوسط القضيب لدى الرجل بين 5 و6 بوصات، كما أن هناك بعض المتوسطات عندما يتعلق الأمر بسماكة العضو الذكري.

يبلغ متوسط محيط العضو الذكري لدى الرجل حوالي 5.3 بوصة، إذا كان قضيب الرجل أعلى من هذا الرقم، فيُعتبر سميكا. ويقول الخبراء الطبيين إن محيط القضيب لدى الرجل يسمح للمرأة بالرضا الشديد أثناء ممارسة العلاقة الجنسية. بحيث سيتمكن القضيب للوصول إلى النهايات العصبية لدى المرأة مما سيوفر تحفيزًا إضافيًا.

ما هو سمك الذكر الطبيعي لدى الرجل؟

كيفية قياس العضو الذكري لدى الرجل

عندما يقوم الرجل بقياس محيط عضوه الذكري حتى يتمكن من معرفة ما إذا كان سميكًا أو العكس، فيجب أن يفعل ذلك عندما يكون القضيب في حالة انتصاب بالكامل، عادة ما يتم أخذ قياس السماكة حول نقطة المنتصف، فهذا يعد أوسع جزء من القضيب لدى الرجل ويسمح له بالحصول على أدق القياسات.

عند الانتصاب، تصبح حشفة العضو الذكري أكثر سمكًا بفضل النتوءات الطبيعية الموجودة على مستوى الجانبين. و يسمح هذا بتعدد المناطق التي يرغب فيها الرجل بقياس وتحديد مدى سمك عضوه الشخصي.

سيكون الرجل بذلك قادر على تحديد ومعرفة ما إذا كان ضمن المعدلات المتوسط للسمك الطبيعي للقضيب. كما يمكن أيضا أن يأخذ قياسًا حول قاعدة العضو الذكري وهي المنطقة التي ستكون قادرة على تحفيز البظر لدى المرأة وستسمح لها بمزيد من المتعة الجنسية أثناء ممارسة الجنس.

كيفية قياس العضو الذكري لدى الرجل

كيفية قياس طول القضيب

إذا كنت ترغب في قياس طول و سمك العضو الذكري الطبيعي عليك القياس أثناء عملية الانتصاب على أن يتم تحديدًا من الجانب الأعلى إلى الجانب الأقرب لبطنك.

ما هي أهمية حجم القضيب؟

إذا كنت تعتقد أن عضوك الذكري إذا كان طويلًا فإنك ستقيم علاقة جنسية قوية بالعكس، فالأمر لا يتوقف عند حد الطول فقط فطالما طول العضو الذكري طبيعي فإن مهبل المرأة يتكيف معه.

وقد استعرضت العديد من الدراسات أهمية سمك الذكر الطبيعي لدى الرجل أكثر من الطول.

وهناك عوامل أخرى مهمة بشكل كبير و تؤثر على نجاح العلاقة الجنسية بالإيجاب مثل:  المداعبة والملاطفة الجنسية المختلفة.

ما هي أهمية حجم القضيب؟

 متوسط حجم العضو الذكري لدى الرجل

ما هو القضيب الصغير؟

هو العضو الذكري الذي يقل طوله عن 7 سم أثناء الانتصاب.

السبب الرئيسي وراء ذلك عندما يكون مستوى هرمون الذكورة التستوستيرون منخفضًا للغاية.

وتحديدًا خلال فترة نمو الجنين في رحم الأم.

ما هو سمك الذكر الطبيعي لدى الرجل؟

سمك الذكر الطبيعي لدى الرجل

حجم الذكر الطبيعي

السمك الطبيعي للعضو الذكري لدى الرجل يكون في حال الانتصاب ما بين 7-17 سم.

وقبل عملية الانتصاب ما بين 4-14 سم، مع الوضع في الاعتبار أن العضو الذكري الأصغر أو الأكبر من ذلك يعتبر في خانة الاستثناء.

حجم الذكر الطبيعي

مقارنة بين السُمك والطول للعضو الذكري

حسب الدراسات والاحصائيات فإن المرأة تُفضل القضيب السميك أكثر من القضيب الطويل لأن السمك يُمنحها ملامسة أكثر للمهبل ما يُثير  اثارتها الجنسية ويجعلها في طور النشوة بشكل كبير.

يتحقق الرضا الجنسي للمرأة بالعديد من العوامل وليس فقط في السمك الطبيعي للقضيب لذلك حاول التطوير من نفسك بشكل أكثر ومع الوقت ستكتشف ما تحبه زوجتك وما لا تحبه.

يجب عليك الاهتمام قدر الإمكان في علاج بعض المشاكل مثل: سرعة القذف وضعف الانتصاب.

وكما ذكرنا سابقا أن هناك العديد من النساء وبنسبة تتخطى 90% تجد أن سمك القضيب أهم بكثير من الطول حيث يوفر الاحتكاك مع جدار المهبل وتحقيق الإثارة الجنسية بشكل أفضل.

لذلك لا تُفكر كثيرًا في عامل الطول طالما أنه طبيعي ومثالي فتأكد أن مهبل المرأة يتكيف معه بشكل ايجابي.

ما هو سمك الذكر الطبيعي لدى الرجل؟

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم، الذي تحدثنا فيه عن سمك الذكر الطبيعي لدى الرجل.

لقائنا يتجدد في مقال اخر ان شاء الله على موقعنا الخاص afiyatok.com.

Exit mobile version