تكبير الذكر مجرب وفعال 100%

تكبير الذكر مجرب وفعال 100%

تكبير الذكر مجرب: القضيب الكبير غاية كل الرجال حول كل بقاع العالم، ومن واقع هذا الطلب الزائد على هذا الأمر، تظهر العديد من المكملات والمنتجات التي تدعي قدرتها الفعالة على تحقيق هذا الغرض، في حقيقة الأمر، الكثير من الأعشاب الطبيعية والمواد المستخدمة في صناعة تلك “الحبوب السحرية لتكبير حجم القضيب الذكري” لا تدعمها الأبحاث والدراسات العلمية الموثقة، ومن خلال هذا المقال، ستتعرف على العديد من الإجابات المدعومة علميًا بالمصادر لأسئلة عديدة ومختلفة تشغل بالك عن كيفية تكبير القضيب و الاعشاب والمواد الطبيعية والمكملات والأدوية التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تحقيق هذا الغرض، فكيف يمكن تكبير الذكر بمنتوج مجرب وفعال؟

ما هو الحجم الطبيعي والسليم للقضيب؟

13 سم أو أطول في حالة الانتصاب هو الطول الطبيعي للقضيب. يقلق الكثير من الرجال حيال طول القضيب الذكري ويتساءلون عن الطول الطبيعي، ولا يوجد حرج في هذا الموضوع، الفكرة أن غالبية أطوال الاعضاء الذكرية هي أطوال طبيعية بالفعل، بل تظهر الدراسات العلمية أن الكثير من الرجال الذي يعتبرون أن طول قضيبهم صغير جدا يملكون في حقيقة الأمر قضيبًا بطول طبيعي، لا يعتبر القضيب الذكري بطول أقصر من الطبيعي إلا إن كان قياسه لا يزيد عن 7.5 سم في حالة الانتصاب.

تكبير الذكر مجرب وفعال 100%

ما الفائدة من استخدام كريمات تكبير حجم القضيب؟

    1. لا جدوى من تلك الكريمات أو المستحضرات التي تستعمل لتكبير القضيب ولا يوجد أي أدلة عملية على إفادتها في تكبير القضيب، تمامًا كما هو الحال بالنسبة لحبوب تكبير القضيب الذكري، لا يوجد أي دليل علمي يدعم فائدة استخدام تلك المستحضرات و الكريمات، بل إن العديد منها قد تكون أضراره واثاره الجانبية أكثر من منافعه، لذا يجب تجنب شراء هذا النوع من الكريمات  والمستحضرات من مصادر غير موثوق بها، لأنها قد تحتوي على العديد من المواد الضارة، مثل: الرصاص وبراز الحيوانات، ومبيدات الآفات.

      • قد تشعر بالارتياح بعد تطبيق الكريمات والمستحضرات على القضيب الذكري،
      • ولكنها غير مفيدة في تكبير حجم  القضيب بأي حال من الأحوال.

هل توت الزعرور  فعال في تكبير حجم القضيب

توت الزعررو مفيد جدا في علاج أمراض القلب، ولكنه غير مفيد بالضرورة لتكبير حجم العضو الذكري، تُظهر بعض الدراسات العلمية أن مستخلصات الزعرور البري قد تكون مادة طبيعية مفيدة في علاج أمراض القلب المختلفة وضبط حالة المريض، توجد هذه المادة كواحدة من مكونات العديد من الحبوب والمنتجات التي تدعي تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال وزيادة الرغبة لديهم، ولكنها لا تفيد في تكبير حجم  العضو الذكري.

هل لحاء الكاتوبا فعال في تكبير حجم القضيب؟

بعد تناول لحاء الكاتوبا ستشعر بالمزيد من الطاقة والحيوية، لكن تأثيره على حجم القضيب الذكري غير مؤكد، بتم استخراج لحاء الكاتوبا من الغابات البرازيلية وهو محفز طبيعي يمنحك الطاقة بشكل مشابه لمادة الكافيين، تناول مكملات لحاء الكاتوبا تعد بديل صحي للقهوة من اجل تحفيز طاقتك، كما أنه مكون متعارف عليه في العديد من المكملات والحبوب التي تدعي قدرتها الفعالة على تحسين الأداء الجنسي، لكنه في حقيقة الأمر غير مفيد بالضرورة في التأثير على حجم العضو الذكري.

ستشعر بدفعة طاقة تؤثر بشكل إيجابي على حالتك المزاجية وترفع من قدرتك  الجنسية على التحمل، ولكنه لن يؤثر بشكل

مباشر على تكبير حجم القضيب.

 نبتة عكازة علي مفيدة هل هي مفيدة في تكبير حجم القضيب؟

  1.  تعد هذه النبتة مفيدة في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال ولكنها لا تؤثر على حجم القضيب الذكري، نبتة عكاز علي تعد من النباتات الموجودة في جنوب شرق آسيا وهي مشهورة بشكل كبير بيعًا واستعمالًا بغرض إثارة الشهوة الجنسية لدى الرجال، تدعم بعض الدراسات العلمية قدرتها الفعالة على تحسين مستويات هرمون التوستيرون ومعالجة ضعف الانتصاب، وهي مكون متعارف عليه في الكثير من الحبوب والمكملات التي تساعد على  تحسين الأداء الجنسي، في نفس الوقت، لا يوجد أي دليل علمي على قدرتها في زيادة حجم القضيب.

    • تقترح الدراسات والابحاث العلمية قدرة نبتة عكازة علي في دعم حالة الحيوانات المنوية لدى الرجال وزيادة معدلات الطاقة الجسدية بشكل طبيعي.

هل هرمون ديهيدرو إيبياندروستيرون فعال في تكبير حجم القضيب؟

 

  1. يُعالج هرمون دي إتش إي إيه  ضعف الانتصاب لدى الرجال ولكن له العديد من المخاطر الصحية الأخرى، وهو هرمون جنسي معروف اختصارًا باسم “دي إتي إي إيه” ينتجه الجسد طبيعيًا، لكن تتضاءل كميات إنتاجه في الجسم لدى العديد من الرجال ببلوغ مرحلة الثلاثين، يُضاف هذا الهرمون كمكون في الكثير من المكملات التي تدعي قدرتها الفعالة على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، ويساعد هذا الهرمون الجنسي في زيادة تدفق الدم، ما يُساعد بدوره في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، ولكن لا يوجد إثباتات علمية كافية لقدرته على زيادة الرغبة الجنسية أو تحسين مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال، كما أنه لا يؤثر بالضرورة على زيادة حجم  القضيب.

    • ومن بين مخاطر استخدام هذا الهرمون هو احتمال تسببه في خفقان القلب وتأثيره السلبي على مستويات الكوليسترول. اذا كنت تعاني من أي حالة مرضية غير مستقرة، فتأكد من استشارة الطبيب المختص أولًا قبل تناول مكملات هرمون الدي إتش إي إيه.

زيت الزيتون هل هو مفيد في تكبير القضيب؟

يعد زيت الزيتون غير مفيد في تكبير حجم القضيب الذكري، ولكن له تأثير فعال في رفع مستويات هرمون التستوستيرون، حبث تظهر الدراسات العلمية أن لتناول زيت الزيتون فائدة كبيرة في تحسين قدرة الجسد الطبيعية على إفراز هرمون التستوستيرون في الجسم، والمزيد من التستوستيرون في جسمك يرفع من الرغبة الجنسية لديك ويحسن الأداء الجنسي، لكن تأثيره ليس مباشر على زيادة حجم القضيب.

لتعزيز مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم طبيعيًا، التزم بنظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة التمارين الرياضية

بشكل منتظم.

تعد الزيوت الصحية مفيدة جدًا لصحة القلب والدورة الدموية للجسم.

ما هي الطرق المفيدة فعلا في تكبير القضيب؟

أظهرت  العديد من الدراسات أن أجهزة تكبير القضيب الذكري مفيدة جدا في العديد من الحالات، تُعرف هذه الأجهزة بأجهزة إطالة العضو الذكري أو أجهزة سحب القضيب أو مكبرات القضيب، وهي أجهزة تساعد بشكل كبير على شد وإطالة القضيب الذكري المرتخي، تثبت بعض الدراسات العلمية فائدة استخدام هذا النوع من الأجهزة على المدى الطويل وقدرتها الفعالة على إطالة حجم القضيب الذكري بمقدار قد يصل إلى 5 سم، و قبل استعمال تلك الأجهزة، راعِّ التحدث مع الطبيب المختص للتأكد من أنها آمنة ومناسبة لحالتك الجسدية، سوف يقترح الطبيب بعض المنتجات التي تستخدم مع تلك الأجهزة ويخبرك بالطريقة الصحيحة والآمنة لاستخدام هذا الجهاز.

ستحتاج في الغالب إلى الالتزام بارتداء جهاز إطالة العضو الذكري لمدة 6 ساعات يوميًا لأشهر عديدة لتقدر على تحقيق

النتائج المطلوبة.

هل حبوب تكبير العضو الذكري مفيدة؟

لم تثبت فائدة لأي من الحبوب التجارية لتكبير القضيب، بل وقد يكون لها آثار جانبية سلبية، يوجد العديد من المكملات والحبوب التي تدعي زيادة طول القضيب وتحسين الاداء الجنسي، ولكنها في الحقيقة لا تحتوي إلا على فيتامينات أو معادن أو هرمونات لم يثبت علميًا أي فائدة لها، من جهة أخرى، قد تحتوي بعض تلك الحبوب على مواد ضارة، خاصة في حالة معاناتك بعض الأمراض الطبية، مثل أمراض القلب أو داء السكري.

مثال: قد تتسبب حبوب تكبير العضو الذكري المحتوية على منبهات في رفع معدل نبضات القلب وزيادة ضغط الدم، وهو ما

تتزايد مخاطر اثاره الجانبية عليك إن كنت مصابًا بأمراض القلب.

ما يرفع من حتمية الامتناع عن استخدام هذا النوع من الحبوب والأدوية أن معظمها لا تخضع لاختبارات الجهات الدوائية العلمية

والحكومية وليس لها اي ترخيص طبي، كما أن بعض مكوناتها قد لا تكون مذكورة على العبوة بشفافية.

تكبير القضيب بالطرق البديلة Neopower Plus

منتج Neopower Plus من افضل المنتجات على الاطلاق التي تعمل على زيادة حجم القضيب الذكري لدى الرجال، فهو يعمل بشكل قوي على تكبير حجم العضو الذكري وتحسين الانتصاب والقدرة الجنسية لدى الرجال ويغدي العضو الذكري فضلا عن استعماله مع اجهزة تكبير القضيب بهدف تكبير حجمه.

المكونات

يحتوي منتج Neopower Plus على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تحفز الرغبة الجنسية وتكبير حجم العضو الذكري لدى الرجال بشكل مذهل، لذلك فإن استخدامه يعد آمن جدا، فهو يحتوي على تركيبة من الفيتامينات الاساسية  ولها جودة عالية.

طريقة الاستخدام

طريقة استخدام  Neopower Plus هي كالتالي:  تدليك الكريم بشكل مباشر على جذع ورأس القضيب قبل البدء في ممارسة الجماع مع تدليك الكريم جيدا بعد تطبيقه، ولا يرتبط الكريم باضرار خطيرة حيث يحتوي على مكونات عشبية طبيعية ولكن من الضروري توخي الحيطة والحذر والتأكد من عدم وجود حساسية ضد مكونات المنتج قبل الاستعمال.

الاعراض الجانبية

جميع مكونات هذا المنتج طبيعية 100% ولا يسبب اية اعراض او اضرار جانبية على المناطق الحساسة.

أفكار مفيدة

يتعارض الأداء الجنسي لدى الرجال نسبيًا مع زيادة الوزن أو انتفاخ المعدة، فكر في خسارة القليل من الوزن الزائد وتناول

الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية، ما يعود بالنفع على تحسين الأداء الجنسي وعلى أن يبدو قضيبك الذكري أكبر

حجمًا.

تحذيرات

استشر الطبيب المختص قبل تناول أي أعشاب أو مكملات لزيادة حجم العضو الذكري، فقد يكون لما تتناوله آثار جانبية فائقة

الضرر، خاصة إن كنت تعاني من أي أمراض صحية أخرى، مثل: أمراض القلب أو السكري.

تكبير الذكر مجرب وفعال 100%

خاتمة

وفي الختام نتمنى ان يكون هذا المقال الذي هو تحت عنوان تكبير الذكر مجرب قد نال اعجابكم واستحسانكم.

لقائنا يتجدد على منصتكم  المميزة afiyatok.com.

Exit mobile version