مشاكل القذف السريع

علاج سرعة القذف عند الرجال

علاج سرعة القذف عند الرجال

للاستفسار وطلب عبر الواتساب

لا بد من البحث عن علاج سرعة القذف التي قد تصيب الكثير من الرجال، ففي كثير من الأحيان تزداد الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على حد سواء، ولذا يقوم كلا الزوجين بتجهيز ذاتهم حيث يقوما بإنهاء أعمالهم والاستحمام أو التزين ووضع العطور  والمستحضرات التجميلية وما إلى ذلك، كما يعملان على تهيئة الظروف المحيطة بهم من اجل إقامة العلاقة الجنسية فيقوما بتشغيل الموسيقى الهادئة والإضاءة الخفيفة والابتعاد عن مصادر القلق والتوتر، ولكن بعد دقائق قليلة من بداية العلاقة الجنسية سرعان ما ينتهي كل شيء وتختفي المتعة وتموت الإثارة الجنسية بسبب تلك المشكلة التي يعاني منها حوالي 40% من الرجال !

ما المقصود بسرعة القذف؟

قبل الحديث عن علاج سرعة القذف لابد أن نعرف أن سرعة القذف أو ما يسمى بالقذف المبكر هي عبارة عن مشكلة جنسية شائعة بين الرجال حيث تصيب ما بين 30% إلى 40% منهم، وهذا يدل على عدم وجود رقابة طوعية على عملية القذف، كما أن  الاشخاص المصابين بهذه المشكلة هم أشخاص طبيعيين جداً إلا أن المشكلة لديهم تكمن وراء عدم التحكم في وقت عملية القذف وغالباً ما يمارسون العادة السرية مما يترتب عليه سرعة  فائقة في القذف، وقد تلعب العوامل البيولوجية و العوامل النفسية دور في سرعة القذف، و بالرغم من أنها حالة شائعة لدى الكثير لكن يمكن علاجها بتقنيات مختلفة.

علاج سرعة القذف عند الرجال
علاج سرعة القذف عند الرجال

ما هي أسباب سرعة القذف عند الرجال؟

حتى يتم علاج مشكلة سرعة القذف بشكل صحيح لابد من من معرفة الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى الاصابة بسرعة في القذف، وتختلف هذه الأسباب والعوامل حسب نوع سرعة القذف، فقد يعاني الشخص من القذف السريع منذ بداية العلاقة الزوجية ويصيب هذا النوع 95% من المصابين وهذا هو النوع الأول، وقد لا يعاني الشخص من مشكلة سرعة القذف ولكن تحدث بعض التغيرات التي تجعله يعاني بشكل كبير من سرعة في القذف وهذا هو النوع الثاني الذي يمثل 5% من الاشخاص المصابين.

وعند الحديث عن أسباب سرعة القذف لابد أن نفرق بين نوعين من الأسباب أو العوامل التي تؤدي إلى الاصابة

بسرعة في القذف، وتتمثل هذه الاسباب في:

العوامل البيولوجية

  • الصفات والعوامل الوراثية.
  • حدوث اضطرابات على مستوى الغدة الدرقية.
  • اضطرابات وتغيرات تصيب غدة البروستاتا أو الإحليل.
  • خلال في مستويات الهرمونات.
  •  مستويات الناقلات العصبية غير سليمة.
  • حدوث اضطرابات في الجهاز العصبي المركزي.
  • قصور واضطرابات في جهاز الدفق.
  • معدلات غير طبيعية للمواد الكيميائية على مستوى المخ.
  • حدوث استجابة غير طبيعية في جهاز القذف.

العوامل النفسية

  •  الاكتئاب والقلق والتوتر.
  • الاضطرابات التي تحدث في العلاقة الجنسية.
  • عدم الرضى أو التقبل لظاهر الجسم من أحد الزوجين.
  • التحفيز الجنسي المفرط.
  • فرط في الإثارة الجنسية.
  • ممارسة العلاقة الجنسية لأول مرة.

ماهي أفضل طرق علاج سرعة القذف عند الرجال؟

غالباً ما يتم البحث عن أفضل الطرق لعلاج حالة سرعة القذف، وقبل توضيح هذه الطرق الفعالة لابد أن نعلم أن علاج القذف السريع  لدى الرجال يختلف حسب سبب هذا القذف، فإذا كان القذف ناتجاً عن الإصابة  بسبب  مرض معين في الجسم مثل اضطرابات في الغدة الدرقية فلابد من معالجة هذا السبب اولا، كما يجب التخلص من العوامل والاضطرابات النفسية التي أدت إلى القذف السريع في حالة ما إذا كان القذف ناتجاً عن العوامل النفسية.

وتعتبر أفضل طرق علاج القذف السريع وفقاً لمعظم الجماعات العلمية هي تناول جرعة ثابته من مجموعة (SSRI) بشكل مستمر كل يوم وفي موعد ثابت دون ربط هذه الجرعة بموعد ممارسة الجنس، وهذه المجموعة هي عبارة عن فئة من المركبات يتم استعمالها عادة لعلاج الاكتئاب واضطرابات القلق وبعض الاضطرابات النفسية، وأثبتت هذه المجموعة فعاليتها الكبيرة كما يتم استخدامها في علاج بعض حالات الأرق.

كيفية علاج  مشكلة سرعة القذف؟

عند الحديث عن علاج مشكلة سرعة القذف لابد أن نعرف أن هناك العديد من الطرق التي تستخدم في علاج هذه المشكلة، وتتمثل طرق علاج  سرعة القذف في:

 علاج مشكلة سرعة القذف في المنزل

بإمكانك علاج القذف السريع في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب الى الطبيب المتخصص، فمن خلال اتباع

النصائح التالية  من الممكن التخلص من مشكلة القذف السريع، وتتمثل هذه النصائح والتعليمات في:

  • تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على الزنك، والزنك يوجد في اللحوم والشوكولاتة الداكنة.
  • تغيير النظام الغذائي اليومي بأن يحتوي على اللبن الأبيض وفول الصويا واللوز وحبوب القمح والسبانخ والثوم وما إلى ذلك من الأطعمة الغنية بعنصر الزنك والماغنسيوم.
  • التحكم في النشوة الجنسية من خلال التوقف عن الإيلاج أو الجماع عند الشعور باقتراب عملية القذف والمواصلة مرة أخرى عند زوال  تلك الشعور.
  • استخدام الواقي الذكري اثناء عملية الجماع.
  • الاستمناء بمساعدة الزوجة قبل ممارسة العلاقة الجنسية بساعة أو ساعتين يطيل مدة العلاقة الجنسية.
علاج سرعة القذف عند الرجال
علاج سرعة القذف عند الرجال

 علاج سرعة القذف بكريم Neopower Freeze

يعد كريم Neopower Freeze  فعال في علاج سرعة القذف عند الرجال فهو يعمل على توسع العضلات وزيادة تدفق الدم في العضو الذكري لدى الرجل بشكل فعال وينتج عنه في النهاية الانتصاب القوي.

النتائج المتوقعه

يعمل كريم Neopower Freeze على تاخير القذف عند الرجال بشكل فعال لاكثر من ساعة واحدة، وبالتالي اطالة مدة العلاقة الجنسية بين الزوجين، فهو يعتمد اساسا على زيادة نسبة السيريتونين في الجسم تحديدا في الجهاز العصبي المعروف بتأثيره المحسن للنفسية والمزاج و مزيل للاكتئاب.

المكونات

يحتوي كريم Neopower Freeze على مكونات جد آمنة لأنه مكون من مزيج من الفيتامينات المركزة و المفيدة للصحة الجنسية بشكل عام.

طريقة الاستخدام

طريقة استخدام  كريم Neopower Freeze فهي جد سهلة؛ فقط كل ما عليك فعله هو دهن كامل محيط العضو الذكري بالكريم ما عدى راس القضيب مع التدليك الفعلي لمدة 3 دقائق تقريبا، وبعد مرور الوقت المحدد قم بغسل العضو بالماء والصابون.

الاعراض الجانبية

الكريم مكون من مواد طبيعية 100% ولا يسبب اية اثار جانبية.

خاتمة

في ختام موضوعنا نتمنى من الله ان يكون قد نال اسحسان اعجابكم بالفعل.

تابعونا عبر موقعنا afiyatok.com ليلكم المويد من المواضيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى