مشاكل حجم القضيب

افضل حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

افضل حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

للاستفسار وطلب عبر الواتساب

حبوب تكبير الذكر من الصيدلية في العالم العربي هي احدى الطرق التي يرغب العديد من الرجال في استخدامها بغرض زيادة حجم القضيب لديهم سواء من ناحية الطول او السمك كذلك وذلك نظرا لسهولة استخدامها.

حيث يستخدم بعض الرجال حبوب أو كبسولات من الصيدلية لتكبير حجم القضيب، ولكن لا ينصح الأطباء باستخدام أي طرق لزيادة حجم القضيب الذكري إلا إذا كان صغير للغاية (طول القضيب أقل من 4 سم (1.6 إنش)، اي اذا كان محيط القضيب الذكري أقل من  7.5 سم (3 إنش)).

وقد جاء هذا المقال خصيصا لتسليط الضوء على انواع حبوب تكبير الذكر من الصيدلية في وطننا العربي ومدى نجاعة كل نوع ومدى التاثير الذي تحدثه بخصوص حجم العضو الذكري وكذلك كيفية عملها وطريقة استخدامها و مخاطرها و اعراضها الجانبية البدائل المنصوح بها في حالة عدم تجاوب الجسم معها.

انواع حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

في الحقيقة فان حبوب تكبير الذكر من الصيدلية لها عدة انواع ونذكر هنا اشهر انواع هذه الحبوب التي يشار الى كونها تزيد من حجم العضو الذكري للرجال من قبل صانعيها :

1- حبوب اكسترا سايز

حبوب تكبير الذكر من الصيدلية
حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

اول نوع معنا هو حبوب اكسترا سايز هي حبوب بلد نشاتها دولة المانيا وهي تحتوي على 60 كبسولة و بالنسبة لتاثيرها فالقائمون عليها يدعون فعاليتها على مستوى تقوية الانتصاب وزيادة المتعة الجنسية وتحسين الاداء خلال العملية الجنسية خلال فترة تناولها ويشار على استحياء الى امكانية زيادة حجم العضو الذكري لدى المستخدم في حالة واضب عليها لفترة ما بين سنة الى سنة ونصف.

2- حبوب Member XXL

حبوب تكبير الذكر من الصيدلية
حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

وثاني الانواع هي حبوب Member XXL هي حبوب مصدرها الاصلي شركة تدعى  Natural Labs LLC وهي ايضا تحتوي على 60 كبسولة وبخصوص تاثيرها فحسب ادعاءات صانعيها انها تعمل على رفع مستوى هرمون الذكورة و زيادة المتعة الجنسية و تقوية الانتصاب ورفع الرغبة الحنسية خلال فترة استخدامها وبخصوص قيام حبوب Member XXL بتكبير الذكر يدعي صانعوها احتمالية زيادة حوالي نصف سنتيمتر الى سنتيمتر واحد خلال فترة تتراوح ما بين ثمانية عشر شهرا الى اثنين وثلاثين شهرا.

3- حبوب 180 hour power

حبوب 180 hour power
حبوب 180 hour power

حبوب 180 hour power هي حبوب مخصصة في الاساس لتقوية الانتصاب عبر تحسين الدورة الدموية و اطالة مدة الجماع خلال مدة استخدامها حسب وصفها الرسمي المرفق في قصاصة معلوماتها ولم يتم ادراج موضوع مساعدتها على زيادة حجم القضيب في الحقيقة لكن ومع ذلك فيشار الى ان تاثيرها يمكن ان يشمل كذلك زيادة من 0.1 سنتيمتر الى 0.5 سنتيمتر خلال فترة استخدامها.

4- حبوب Vimax

حبوب تكبير الذكر من الصيدلية
حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

اخر نوع معنا هو كبسولات حبوب Vimax هي حبوب كندية من حيث بلد المنشاء وعدد حباتها حوالي 30 كبسولة في كل علبه ووصفها الرسمي انها مخصصة لزيادة قوة الانتصاب و تبعا لهذا فقد صنفتها المنظمات الصحية داخل الولايات المتحدة الامريكية على انها خطيرة الاستخدام من قبل مرضى الضغط و السكر, اما بخصوص تاثيرها على حجم العضو الذكري فما يشاع من قبل مصنعيها انها قد تزيد سمك الذكر بحوالي 0.5 سنتيمتر خلال فترة الاستخدام فيما لم نجد اي معلومة حول مساعدتها على زيادة طول الذكر.

طريقة استخدام حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

بشكل عام فان طريقة استخدام حبوب تكبير الذكر تبقى ثابثة رغم اختلاف انواعها حيث انها تؤخذ عن طريق الفم مع نصف كوب من الماء و الاختلاف يكون فقط في توقيت تناولها والفترة الزمنية للاستخدام و عدد الكبسولات وفيما يلي تفاصيل استخدام الانواع الاربعة التي ذكرناها :

المواعيد :

(1) بالنسبة لكبسولات حبوب 180 hour power فتاخذ قبل 30 دقيقة تقريبا قبل بدء العلاقة الزوجية.
(2) بالنسبة لكبسولات حبوب Vimax فيجب اخذها بعد نصف ساعة من الاكل.
(3) بالنسبة لكبسولات حبوب Member XXL فيتم اخذها مرتين في اليوم .
(4) بالنسبة لكبسولات حبوب اكسترا سايز فتناولها يكون مرة واحدة في اليوم بعد الطعام.

عدد الكبسولات :

بالنسبة لكبسولات حبوب 180 hour power فتكفي استخدام كبسولة واحدة خلال اليوم اما بخصوص كبسولات حبوب Vimax فهي ايضا تؤخذ كبسولة واحدة في اليوم عكس حبوب Member XXL فيجب تقسيم حبة واحدة على مرتين في اليوم واخيرا بالنسبة لكبسولات حبوب اكسترا سايز فتستخدم حسب الرغبة من نصف حبة الى حبة واحدة خلال 24 ساعة.

فترة الاستخدام :

بالنسبة لكبسولات حبوب 180 hour power فان فترة استخدامها تعتبر مستمترة مدى الحياة عند كل عملية جماع اما بخصوص كبسولات حبوب Vimax فان فترة استخدامها تتراوح بين شهرين الى 3 اشهر في الحالات العادية عكس حبوب Member XXL فيجب استخدامها لفترة تتعدى 18 شهرا و قد تصل الى 32 شهرا واخيرا بالنسبة لكبسولات حبوب اكسترا سايز فاستخدامها يستمر مدى الحياة.

اسعار حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

في الغالب لا تكون اسعار هذه الحبوب مرتفعة نظرا لانها لا تعتبر علاجات دائمة للمشكلة الاصلية و انما فقط علاجات تحفيزية يدوم مفعولها فقط اثناء فترة استخدامها وهذه قائمة اسعار انواع الحبوب التي سبق و ذكرناها :

(1) الاسعار في صيدليات دول العالم العربي لحبوب 180 hour power :

  • المملكة العربية السعودية تقريبا 37 ريال سعودي
  • الامارات العربية المتحدة تقريبا 36 درهم اماراتي
  • جمهورية مصر العربية تقريبا 152 جنيه مصري
  • دولة قطر 37 ريال قطري
  • دولة الكويت 5 دينار كويتي
  • المملكة الاردنية الهاشمية 7 دينار اردني
  • سلطنة عمان 6 ريال عماني
  • مملكة البحرين 5 دينار بحريني

(2) الاسعار في صيدليات دول العالم العربي لحبوب Vimax

  • المملكة العربية السعودية تقريبا 300 ريال سعودي
  • الامارات العربية المتحدة 293 درهم اماراتي
  • جمهورية مصر العربية تقريبا 1260 جنيه مصري
  • دولة قطر 300 ريال قطري
  • دولة الكويت 25 دينار كويتي
  • المملكة الاردنية الهاشمية 57 دينارا اردنيا
  • سلطنة عمان 32 ريال عماني
  • وبالنسبة لمملكة البحرين 31 دينار بحريني

(3) الاسعار في صيدليات دول العالم العربي لحبوب Member XXL

  • المملكة العربية السعودية تقريبا 215 ريال سعودي
  • الامارات العربية المتحدة 210 درهم اماراتي
  • جمهورية مصر العربية تقريبا 910 جنيه مصري
  • دولة قطر 215 ريال قطري
  • دولة الكويت 18 دينار كويتي
  • المملكة الاردنية الهاشمية 41 دينارا اردنيا
  • سلطنة عمان 23 ريال عماني
  • مملكة البحرين 22 دينار بحريني

(4) بخصوص الاسعار في صيدليات دول العالم العربي لحبوب اكسترا سايز

  • المملكة العربية السعودية تقريبا 221 ريال سعودي
  • الامارات العربية المتحدة 216 درهم اماراتي
  • جمهورية مصر العربية تقريبا 910 جنيه مصري
  • دولة قطر 221 ريال قطري
  • دولة الكويت 19 دينار كويتي
  • المملكة الاردنية الهاشمية 42 دينارا اردنيا
  • سلطنة عمان 24 ريال عماني
  • مملكة البحرين 23 دينار بحريني

المخاطر و الاعراض الجانبية لحبوب تكبير الذكر من الصيدلية

حسب دراسة قامت بها جامعة ماريلاند بخصوص حبوب تضخيم القضيب الذكري، ووجدت مجموعة من المواد الضارة من بينها الرصاص، وفضلات البكتيريا، والمبيدات الحشرية أيضاًو تاليا سنذكر اهم هذه الاعراض على شكل نقاط :

  • الصداع ويرجع ذلك لزيادة تدفق الدم للقضيب بشكل مفاجيء اضافة الى الشعور بالدوار بسبب زيادة اكسيد النتريك.
  • آلام في منطقة اسفل الظهر أو في أماكن مختلفة من الجسم.
  • اضطرابات على مستوى الجهاز الهضمي وعسر الهضم.
  • قد يشعر البعض بإضطرابات على مستوى الرؤية.
  • احتقان الانف وسيلانه مع اضطرابات على مستوى حاسة السمع.
  • انتصاب العضو الذكري  التناسلي لمدة تزيد عن اربع ساعات متواصلة.

مدى فعالية حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

في الحقيقة فان نجاعة حبوب تكبير الذكر مشكوك فيها الى حد كبير فكما اسلفنا الذكر في هذه المقالة فان اغلب هذه الحبوب غرضها الاساسي الذي صممت له هو بعيد كل البعد عن زيادة طول أو سمك العضو الذكري بل ان اغلبها صمم بغرض تقوية الانتصاب و زيادة فترته او الرفع من مستوى هرمون الذكورة داخل الجسم وحتى في حالة ما اذا كانت زيادة حجم القضيب عرضا ثانويا لهذه الحبوب فان تاثيرها مقتصر فقط اثناء استخدامك لها و سيزول هذا التاثير ان وجد في الاساس ما ان تقوم بالتوقف عن تناولها لانها لا تعتبر علاجا لاساس المشكل و انما فقط حلا مؤقتا يدوم خلال فترة استخدامها هذا فضلا كذلك عن الاعراض الجانبية التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة.

بدائل طبية ينصح باستخدامها لزيادة حجم الذكر

كريم Neopower Plus لتكبير القضيب (رابط الطلب)

Neopower Plus هو كريم جميع مكوناته طبيعية وفعالة، ويُعد من افضل الحلول لتكبير حجم الذكر، ولقد أثبت فاعليته الشديدة في زيادة حجم العضو الذكري لدى الرجال، وليس هذا فقط وإنما يعمل على تأخير  عملية القذف من خلال زيادة القدرة على التحكم في الانتصاب، فهو افضل دواء على الاطلاق لتكبير الذكر.

يمتلك كريم Neopower Plus تركيبة مبتكرة تتضمن مكونات طبيعية من الاعشاب والنباتات الطبيعية الفعالة التي تساهم في زيادة حجم الذكر لدى الرجل بمقدار 6 سم للحجم الطبيعي، بالاضافة الى قدرته الفعالة على تحسين الرغبة الجنسية والاستجابة بشكل افضل اكثر فعالية ومتعة اثناء ممارسة العلاقة الجنسية بين الشريكين، ويمكن الحصول على النتائج المرغوبة لتأثير مفعول الحبوب بعد مرور ثلاثة اسابيع تقريبا من الاستعمال المنتظم.

المكونات

جميع مكونات المنتج مستخلصة من مواد طبيعية 100%، كما انه عبارة عن مزيج متنوع من الفيتامينات الأساسية للصحة.

وكذلك يحتوي الدواء  ايضا على مجموعة من المكونات العشبية الفعالة،والطبيعية بنسبة 100%،وتعمل بفاعلية على زيادة القدرة والرغبة الجنسية،بالإضافة إلى تضخيم حجم القضيب، كما أنه يعالج مشكلة سرعة القذف.

طريقة الاستخدام

يستخدم المنتج مرة واحدة بشكل يومي، حيث يقوم الشخص بدهن كامل محيط القضيب بالمرهم ما عدى راس القضيب ثم يتم غسل العضو  التناسلي بالماء والصابون.

خلال فترة الاستخدام يسمح للشخص بممارسة العلاقة الحميمية، ولا يشترط ان تكون مواعيد الاستعمال اليومية متطابقة بشكل دقيق، كما يمكن للعزاب ايضا استخدام المنتج.

ابتداءا من الاسبوع الاول من استعمال كريم Neopower Plus يلاحظ الفرق بشكل تدريجي على مستوى زيادة الحجم سواء من ناحية الطول أو السمك.

الاعراض الجانبية

مكونات الحبوب طبيعية 100% ولا يسبب اية اعراض  أو اثار جانبية  على المستخدم، ويمكن لمرضى السكري والضغط استخدام  المنتج فهو يعد امنا عليهم.

طريقة الطلب

يمكنك طلب كريم Neopower Plus عبر ضغطك على (رابط الطلب المخفض ٪33) المخصص لزوار موقع عافيتك و الاستفادة من تخفيض 33٪ المقدم عليه.

ختاما :

في ختام موضوعنا  لهذا اليوم الذي هو تحت عنوان حبوب تكبير الذكر من الصيدلية، نتمنى ان نكون حقا قد توفقنا في تقديم وشرح الانواع البديلة لكريم تكبير الذكر واسعارها وتوضيح بعض انواع كريم تكبير الذكر  بشكل مفصل الذي يمكن شرائة من المتاجر ,ويسعدنا ايضاً ان نقوم بالتواصل مع زوارنا الكرام والرد على جميع  رسائلكم وتعليقاتكم واستفساراتكم داخل موقع afiyatok.com التي من خلاله يمكننا مساعدتكم بأفضل صورة وطريقة ممكنة.

اذا اعجبك هذا الموضوع لا تنسى مشاركته مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي تويتر فيسبوك وكذلك انستجرام,
لتعم الفائدة الجميع ان شاء الله.

رابط طلب كريم Neopower Plus المخفض ٪33 المخصص لزوار موقع عافيتك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى