مشاكل المؤخره

تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها في أسرع وقت

تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها في أسرع وقت

للاستفسار وطلب عبر الواتساب

إذا كنتِ تسعين إلى نحت الأرداف، فمن المهم ممارسة تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها ضمن روتين اللياقة البدنية الأسبوعي. وإذا كنتِ تجلسين حاليًا بشكل كبير أكثر من وقوفك مثل عديد من السيدات للعمل أو الطبخ أو مشاهدة التلفاز، فإن هذا يجعل عضلات الأرداف تنام ولا تتحرك وتحتاجين إلى تنشيطها من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة، في هذا المقال اعرفي التمارين المهمة لتحقيق هذا الغرض بكل سهولة.

تمارين القرفصاء لتكبير المؤخرة وتدويرها

تركّز تمارين القرفصاء بشكل أساسي على بعض المجموعات العضلية كالمؤخرة والساقين، والفخذين، بالإضافة إلى تعزيز عظام، أربطة وأوتار الفخذين والساقين.

إليك لمحة عن تمارين القرفصاء التي تهدف إلى تقوية قدرتك على الاحتمال وزيادة مستويات نشاطك البدني، كما أنها ممتازة  لتكبير المؤخرة والأرداف و حرق الدهون والسعرات الحرارية .

اعتمدي  هذه التمارين الرياضية يومياً  لتحصلي على نتيجة فعالة وسريعة.

تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها في أسرع وقت
تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها في أسرع وقت

قفزات القرفصاء

– قفي بحيث تكون قدميك بنفس مسافة عرض كتفيك وضعي ذراعيك على جانبيك.

– ابدأي  بوضعية القرفصاء العادية ثم اقفزي رأسيا نحو الأعلى بأقصى قوتك، كأنك تحاولين الوصول إلى السقف بيديك أثناء عملية القفز، وأنت تهبطين، اخفضي جسمك ببطء إلى وضع القرفصاء ثانية لتكملي التمرين، احرصي على أن تبقى صدرك مرفوعا وأن تستخدمي كامل القدم لعملية القفز، وليس فقط أصابع القدمين.

نصائح لتكبير المؤخرة وتدويرها

لتكبير المؤخرة والأرداف بسرعة اتبعي هذه الخطوات البسيطة لرؤية النتائج المطلوبة:

  • ركزي على تمارين السكوات العميقة: يمكن للقرفصاء العميقة أن تضاعف من حجم عضلات الأرداف عندما تعود إلى وضعية الوقوف مع الاستمرار.
  • اهتمي بوضع الجزء العلوي من الجسم: احرصي على إمالة جذعك إلى الأمام بزاوية 45 درجة اثناء التمرين لزيادة صعوبة التمرين وزيادة التأثير ايضا.
  • اهتمي بحركات الساق الواحدة: مقارنةً بتمارين الساقين، يمكن لتمارين الساق الواحدة أن تزيد من حجم المؤخرة بنسبة 33% إضافية.

وصفات لتكبير حجم المؤخرة

هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل تحفيز نمو عضلات الأرداف والمؤخرة بشكل طبيعي، وقد تطلب وقتًا طويلًا والاستمرار عليها من أجل الحصول على النتيجة المرغوبة:

وصفة الحلبة

المكونات:

 ملعقتين كبيرتين من بذور الحلبة، ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة،كوب من الماء،ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية.

الطريقة:  

  • اغلي بذور الحلبة مع كمية من الماء في وعاء على النار،صفي الماء من بذور الحلبة، وأضيفي إليه باقي المكونات.
  • بعد أن يبرد الخليط بشكل جيد، اغمسي قطعة من قماش نظيفة في هذا الخليط،لفي الأرداف، واتركيها طوال الليل وفي الصباح اشطفي منطقة الارداف بالماء البارد.
وصفة زيت الزيتون

المكونات:

3 ملاعق كبيرة الحجم من زيت الزيتون،2 ملعقة من زيت الحلبة،2 ملعقة من زيت السمسم.

الطريقة:

امزجي كافة الزيوت معًا،ادهني منطقة الأرداف بهذا الخليط، ودلكي الأرداف جيدا بحركات دائرية لمدة ثلاث دقائق، ثم اتركي الوصفة على الأرداف لمدة نصف ساعة،اغسليها  بالصابون والماء الفاتر، و كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

هل تدليك المؤخرة يزيد من حجمها؟

تدليك المؤخرة بشكل مستمر يساعد على تكبير حجمها، لتتلائم مع باقى مناطق الجسم. كما أنه يوجد عدد كبير من الوصفات الطبيعية والأطعمة، التي تساعدك أيضًا للحصول على مؤخرة كبيرة.

كم يستغرق وقت لتكبير المؤخرة؟

تعتمد تمارين تكبير المؤخرة والارداف على زيادة حجم الكتلة العضلية فيها، وزيادة الكتلة العضلية بحاجة لوقت طويل فقد يستغرق الأمر ثلاثة أشهر أو أكثر حتى يظهر التأثير النهائي للتمارين، ولا يُمكن لأحد إخبارك بوقت مُحدد لهذه التمارين لأن هذا يعتمد  أساسا على عدد من العوامل منها عدد التكرارات وشمولها لجميع العضلات في منطقة المؤخرة بالإضافة إلى تناولك للبروتين بكمية كافية.

كيف اقوم برفع مؤخرتي؟

إليك مجموعة من التمارين الرياضية التي تعمل على رفع المؤخرة وشدها: قومي بتمرين القرفصاء 20 مرة في كل حصة. قومي بتطبيق تمرين الرفعة 20 مرة. تمرين الاندفاع إلى الأمام 20 مرة لكل رجل. قومي بأداء تمرين الركلة 20 مرة لكل رجل. تمرين خطوة نحو الأعلى 20 مرة.

متى تظهر نتائج تمارين تكبير الارداف؟

تظهر نتائج السكوات لتكبير الارداف خلال الشهر اﻷول، على أن تمارس 4 مرات كل أسبوع ويومي الجمعة والسبت واﻷحد استراحة. تم تكرار التمارين والمداومة عليها بانتظام ويلزم الصبر أيضاً إلى حين الوصول للنتيجة المطلوبة، والتي ستبدأ بالظهور منذ اﻷيام اﻷولى وستﻻحظين فرق كبير في مظهر جسمك وشد منطقة اﻷرداف والساقين ونحت الفخذين.

ما فائدة الفازلين للمؤخرة؟

يعتبر الفازلين من المكونات السهلة و البسيطة التي ستساعدك على تكبير منطقة المؤخرة. كل ما عليك فعله، خذي كمية مناسبة من الفازلين وقومي بتدليك المؤخرة والارداف بالفازلين بحركات دائرية. اتبعي هذه الخطوة بشكل منتظم صباحاً ومساءً وستبدأين بملاحظة الفرق من الاسبوع الاول.

ما هو المشروب الذي يكبر المؤخره؟

يتم تناول مشروب التمر والحليب لتكبير حجم المؤخرة  والارداف مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً ولمدة 10 أيام . يمكن إضافة ملعقة من الحلبة المطحونة ايضا لنتيجة أكثر فعالية

تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها في أسرع وقت
تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها في أسرع وقت

وإلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال  الذي تحدثنا فيه عن تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها في وقت، ونتمنى منكم زوارنا الكرام ترك تعليق اسفل المقالة ونتمنى لكم دوما ان تكون بصحة وعافية جيدة وان يكون يومكم مليئ بالسعادة والفرح تابعونا عبر موقعنا afiyatok.com فهو دائما يقدم لكم كل ما هو مفيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى