مشاكل حجم القضيب

تعرف على تمارين تطويل الذكر بسرعة

تعرف على تمارين تطويل الذكر بسرعة

للاستفسار وطلب عبر الواتساب

تمارين تطويل الذكر بسرعة هي طريقة طبيعية لزيادة حجم العضو الذكري بالإعتماد علي مبدأ توسيع النسيج الضام بالعضو الذكري مما يؤدي إلى توليد خلايا أنسجة جديدة، تماما مثل تمرينات كمال الاجسام التي تعمل بدورها علي زيادة كتلة الأنسجة وبالتالي تضخم حجم العضلة.

تم ابتكار هذه التمارين من طرف الطبيب الياباني ‘شوجو’ سنة 1968 ، وتم تجربتها في بريطانيا عام 1969 من طرف العديد من الرجال الدين أكدو فعاليتها المذهلة، لكن نتائج هاته التمارين لا تضهر بسرعة لكن يجب الصبر والاستمرار عليها، حيث تمارس هده التمارين لمدة 4 أيام خلال الاسبوع لمدة 3 أشهر علي الاقل.

هل حقا تمارين تطويل الذكر بسرعة ناجعة ؟

حتى الآن ، كانت هناك دراسات  علمية قليلة عن فعالية تمارين القضيب، لهذا السبب ، يتردد المجتمع الطبي في القول بأن تمارين تكبير القضيب تعمل حقان على الرغم من أن دكتور المسالك البولية ‘فيلبس ‘ أكد فعاليتها.

حيث بدأ المجتمع الطبي في الانتباه لهذه التمارين بشكل كبير ،و يتم حاليا إجراء المزيد من الدراسات الاستقصائية من اجل إظهار فعاليتها .

على الجانب الآخر ،هناك شهادات العديد من الرجال من جميع أنحاء العالم عن فعالية هذه التمارين ،و من جميع الأعمار حول فوائد تمارين تكبير  الذكر.

كيف تعمل تمارين تطويل الذكر بسرعة ؟

من المعلوم أن العضو الذكري يتكون من 3 غرف إسفنجية تمتص الدم الواصل اليه وبالتالي حدوث عملية الانتصاب،  عند ممارسة  وتطبيق هذه التمارين بشكل صحيح ومستمر يحدث تمدد وتوسع على مستوى نسيج القضيب ، الامر الذي يؤدي إلى توليد وزيادة كتلة الانسجة الجديدة وبالتالي توسع الغرف الاسفنجية واستقبال كميات هائلة من الدم وبالتالي الحصول علي ذكر أكبر وانتصاب أقوى.

ممارسة تمارين تطويل الذكر

كل ما يجب معرفته عن تمارين تطويل الذكر بسرعة

تمارين تطويل الذكر بسرعة هي طريقة طبيعية تعمل علي زيادة حجم العضو الذكري امن خلال تمرين العضلة الملساء Smooth Muscles ومجموعة من الخلايا الأخرى الموجودة على مستووى الذكر، بهدف زيادة حجم العضو الذكري  التناسلي الي أقصي حد ممكن، وتعرف هذه التمارين بجيلق ويعتقد بأن اصلها عربي .

تسمى أيضا “تمارين الحلب” نضرا لأن لها نفس حركة الحلب، وقد تم تجربة هذه التمارين  في الولايات المتحدة الأميركية منذ سنة 1970 الي وقتنا الحالي، حيث قام بعض الرجال بتكبير عضوهم الذكري بواسطة هاته التمارين وذلك بإضافة خمسة سنتيمتر إلى طول وعرض ذكرهم، لكن زيادة حجم الذكر لا تحدث بين عشية وضحاها وإنما يجب ممارسة هذه التمارين بشكل مستمر ومنتظم، ويتم تطبيق هذه التمارين من أربع دقائق إلى عشر دقائق خلال اليوم ومن تلات أيام إلى خمس أيام خلال الأسبوع، مع أخد يومين راحة و ذلك من اجل شفاء الخلايا من التعب الحاصل لها .

تتم هده التمارين من خلال لف اصبع الإبهام واصبع السبابة حول العضو الذكري وهو في حالة انتصاب غير كامل وسحب الاصبعين بعيدا عن الجسم، وذلك لدفع الدم نحو العضو الذكري مما يعمل علي توسيعه و زيادة عدد الاوعية الدموية به وبالتالي زيادة وتضخم حجمه .

يمكن ملاحظة  نتائج هذه التمارين بعد أربع أو خمس اسابيع من ممارسة هده التمارين، وتكون الزيادة حوالي 5 سنتمتر أثناء الارتخاء مقابل اتنان سنتمتر في حالة الانتصاب، وعند الاستمرار في ممارسة هذه التمارين بشكل منتظم سوف تلاحظ تغيرا شامل في حجم  قضيبك الذكري و ذلك بعد 24 أسبوعا من ممارستها.

السؤال المتكرر: هل هذه التمارين تعمل  بالفعل علي زيادة حجم القضيب! وهل هذه التمارين لها تأثير حقيقي!

الاجابة : بالتأكيد تعمل هذه التمارين علي زيادة حجم قضيبك، على الرغم من أن المؤسسات الطبية لم تدعم فعالية هذه التمارين، ولكن عددا من المهنيين الطبيين، اعترف بفعالية هده التمارين.

كم تتراوح نسبة الزيادة المتحصل عليها :

تختلف النتائج المحصل عليها من شخص الي أخر ولكن وبصفة عامة:

  • من 3 الي 5 سنتيمتر في الطول.
  • من 2 الي 4 سنتيمتر في العرض.
  • كما يصبح الانتصاب أقوى.

متى سألاحظ الفرق؟

ستبدأ في ملاحظة اختلاف بسيط على مستوى حجم الذكر بعد 5 أسابيع، ولن يكون لديك تغييرات واضحة بشكل ملحوظ لمدة شهرين علي الأقل.

ما هي اهم فوائد تمارين تكبير الذكر؟

  • عضو أطول.
  • عضو ذو عرض أكبر .
  • انتصاب أقوى.
  • هناك أيضا فالعديد من الوائد غير المباشرة تأتي مع ممارسة التمارين،  وهي زيادة الثقة بالنفس خلال العلاقة الجنسية، عضوك الذكري هو رمز الذكورة الخاص بك، فعندما تشعر بالرضا عن حجم قضيبك، تشعر بالرضا عن نفسك ووهذا سيؤثر بشكل إيجابي على كل جانب من جوانب حياتك الشخصية.

نصائح قبل البدء في ممارسة تمارين تكبير القضيب

  • يجب أن يكون عمرك فوق 21 .
  • حلاقة منطقة العانة جيدا تجنبا لشد الشعر أثناء اداء التمارين.
  • حالة نفسية مرتاحة.
  • استخدام مرطب علي العضو الذكري لتسهيل عملية إنزلاق اليد.
  • عدم القدف خلال ممارسة التمارين.
  • قياس العضو الذكري حتي تلاحظ الفرق.

طريقة أداء تمرين المجمع

 ما هي أنواع تمارين تكبير القضيب؟

هناك 3 أنواع أساسية من تمارين  الذكر التي سنتعلم طريقة ممارستها بشكل تفصيلي.

الان لننتقل الي شرح طريقة ممارسة تمارين تكبير  القضيب على الشكل التالي:

عملية التدفئة :

الاحماء هو الجزء المهم  بشكل كبير في أي ممارسة روتينية للقضيب، حيث أن عملية التدفئة ، تحافظ على سلامة القضيب الذكري من أي إصابة ،كما تسمح بمرور كمية اكبر من الدم نحوه وتجعله أكثر قوة ومرونة.

طريقة التدفئة الصحيحة :

  • قم بتسخين الماء علي درجة حرارة متوسطة، بعدها ضع منشفه داخله.
  • عندما تصبح المنشفة ساخنه، قم بلفها حول  العضو الذكري بأكمله.
  • اترك العضو الذكري ملفوفًا بالمنشفة لمدة دقيقتين.
  • بعد تدفئة قضيبك قم بتنشيفه جيدا من الماء و إبدء مجددا بممارسة التمارين.

1- التمرين الأول : تمرين جيلق

هو عبارة عن تمرين يعتمد اساسا علي إطالة الغلالة البيضاء والعضلات الملساء وأنسجة الأربطة، وذلك من خلال عملية الشد ،و ايضا تشجيع النمو الخلوي.

قم بتدفئة قضيبك الذكري ثم ادهنه بزيت ملين ، وأمسكه بأصبعيك وقم بعملية السحب ابتداءا من قاعدة  القضيب حتي رأسه. .

  • عندما تصل قبضتك اليمني لنهاية رأس العضو الذكري، أمسك بعضوك مرة أخرى بيدك اليسري وكرر نفس العملية.
  • الهدف الرئيسي من هذا التمرين هو دفع اكبر كمية من الدم نحو الجسم الكهفي من خلال التمديد.
  • كرر عملية السحب مرة اخرى لمدة 5 دقائق، ثم توقف لمدة دقيقة واحدة وكرر العملية مجددا بمعدل 10 دقائق يوميا.

2- التمرين الثاني: التمرين المجمع

هو تمرين  مخصص لاستهداف الغلالة البيضاء والرباط المعلق ،وهو عبارة عن تمرين بسيط يسبب توسع في انسجة العضو الذكري، وبالتالي تحقيق مكاسب رائعة في الطول والعرض.

طريقة أداء تمرين المجمع :

كيفية تطبيق تمرين المجمع هي بسيطة جدا، فهو يشبه إلى حد كبير عصر قطعة القماش بعد غسيلها، يمكنك لف عضوك الذكري نصف دورة في اتجاه واحد، ثم أمسك الامتداد لفترة زمنية معينة من الوقت، ثم كرر التمرين  مرة اخرى في الاتجاه المعاكس بنفس الطريقة .

كرر هذا التمرين ل60 مرة على الاقل في كل اتجاه، بحيث سأقوم بلف قضيبي الذكري الي اليمين ثم أنتضار مدة 30 ثانية، بعدها أقوم باللف لليسار وأقوم بالانتضار أيضا مدة 30 ثانية، وهكذا أكرر  العملية حتي أكمل 60 دورة في كل اتجاه.

3- التمرين الثالت : التمديد الداخلي

هو تمرين بسيط يعمل بدوره علي زيادة الطول من خلال تمديد الجزء الداخلي من  العضو الذكري وهو تمرين يركز اساسا علي الجسم الكهفي وعضلة pc وهي العضلة الموجودة أسفل الخصيتين مباشرة .

كيفية ممارسة تمرين التمديد الداخلي

طريقة ممارسة تمرين التمديد الذاخلي هي كالتالي:

  • اجلس وانتشر ساقيك وضع قبضة حول عضوك الذكري وكيس الصفن، يجب أن تكون هذه القبضة على مستوى القاعدة مع قضيبك وخصيتيك تتدليان من القبضة.
  • قم بسحب العضو الذكري والخصيتين إلى الاعلى.
  • امسك قضيبك بيدك اليمني من الرأس واترك يدك اليسري فوق الخصيتين، وقم بالسحب  نحو الأعلي.
  • قم بتتبيت عملية السحب  ل20 ثانية، ثم استرخي وكرر العملية مرة أخري لمدة 10 دقائق .

الاعراض الجانبية لتمارين تطويل الذكر بسرعة

تشمل الاعراض الجانبية لتمارين تكبير القضيب ما يلي:

  • إحمرار وتورم في رأس العضو الذكري بسبب قوة الشد.
  • تقرحات تخرج عبر مجرى البول.
  • نقاط حمراء علي العضو التناسلي نتيجة انفجار الشعيرات الدموية.

بعد رؤية أحد الاعراض التالية فيرجي التوقف مباشرة عن ممارسة التمارين نهائيا.

افضل بديل لتمارين تطويل الذكر بسرعة Neopower Plus (رابط الطلب)

يعد كريم تكبير الذكر Neopower Plus من افضل المنتجات التي تعمل على زيادة حجم القضيب بشكل فعال، فهو يعمل على تكبير القضيب وتحسين الانتصاب والقدرة الجنسية ويغدي القضيب الذكري فضلا عن استعماله المستمر والمنتظم مع اجهزة تكبير العضو الذكري بهدف تحفيز وتكبير القضيب الذكري.

المكونات

مكونات Neopower Plus طبيعية ولها جودة عالية، فهو يحتوي على مزيج من الفيتامينات الاساسية وعالية التغدية، حيث وجد انه مناسب استعماله اجهزة تكبير العضو الذكري، كما له تاثير عالي في التحفيو الجنسي وتحسين عملية الانتصاب وديمومته.

الفعالية

نسب الاستفادة من علاج Neopower Plus تتعدى 96% ، فقهو حاصل على اكثر من 12 شهادة جدوة عالمية، وتبقى نتائجه دائمة طول العمر وليس وقت الاستخدام فقط، لذا سارع واطلب المنتج.

طريقة الاستخدام

يستخدم المنتج مرة واحدة في اليوم، حيث يقوم الشخص بدهن كامل محيط الذكر بالمنتج ما عدى راس القضيب، ثم يتم غسل العضو الذكري التناسلي بالماء والصابون، ولا يشترط ان تكون مواعيد الاستخدام اليومية لعلاج Neopower Plus  متطابقة بشكل دقيق، ويمكن للشباب غير المتزوجين استخدام العلاج ايضا.

الاعراض الجانبية

العلاج  يحتوي على مكونات طبيعية 100% ولا يسبب اية اعراض جانبية للمستخدم.

طريقة الطلب و التوصيل

تتوفر خدمة التوصيل بنظام الدفع عند الاستلام و يمكنك الاستفادة من الخصم الخاص لزوار موقع عافيتك عبر (رابط الخصم)

خاتمة

أتمني أن يكون المقال قد لاقى استحسانك، يمكنك قراءة باقي مقالاتنا المتعلقة بالصحة الجنسية,
المتوفرة على موقع afiyatok.com الموقع العربي الاول المهتم بالصحة الجنسية.
كما و اتمنى منك مشاركة المقال اي من معارفك المهتمين بموضوع تمارين تطويل الذكر بسرع على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة الجميع ان شاء الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى