مشاكل القذف السريع

افضل علاج لسرعة القذف مجرب ومضمون

افضل علاج لسرعة القذف مجرب ومضمون

للاستفسار وطلب عبر الواتساب

يشتكي نحو 30 – 40% من الرجال من  مشكلة سرعة القذف، إذ يُعاني رجل من كل 5 رجال من الذين تتراوح أعمارهم ما بين 19 – 58 عامًا من القذف السريع، لذا اقتضت الضرورة العثور على افضل علاج لمشكلة سرعة القذف نهائيا بدون آثار جانبية، إذ تؤثِّر سرعة القذف على العلاقة الجنسية  بين الشريكين بشكلٍ ملحوظٍ، ما قد يُهدِّد العلاقة الزوجية بين الزوجين، فما هو افضل علاج لسرعة القذف مجرب ومضمون؟.

المحتويات إخفاء

ماذا يقصد بسرعة القذف ؟

سرعة القذف هي حدوث القذف بشكل سريع، أو خروج المنيّ من الرجل أثناء أو بعد بدء العلاقة الجنسية في وقت قصير للغاية (أقل من دقيقة) مما يسبب عدم استمتاع الزوجة بالعلاقة الجنسية، ويُعرف المعدل الطبيعي للقذف لدى الرجال أنه ما بين 3 – 10 دقائق، وهو وقت كاف لمساعدة الزوجة في الوصول لمرحلة النشوة الجنسية اللازمة، لذلك تمثل مسألة القذف السريع سببًا لعدم استمتاع الزوجين بالعلاقة الجنسية، ومن ثم يترتب على هذا الأمر الكثير من المشاكل في الحياة الأسرية والأعراض النفسية.

افضل علاج لسرعة القذف مجرب ومضمون
افضل علاج لسرعة القذف مجرب ومضمون

ما هي أعراض القذف المبكر؟

كما تم التوضيح، فالعرض الرئيسي هو عدم قدرة الرجل على التحكم في عملية القذف، بالشكل الذي يؤدي إلى حدوث عملية القذف بشكل سريع قبل الوقت المرغوب.

فمن اهم أعراضه:
  • القذف خلال الدقيقة الاولى أو أقل من الإيلاج.
  • عدم قدرة اارجل على التحكم في اخراج المني أو تأخيره.

يؤدي هذا الأمر إلى احساس الشخص بالإحباط، لعدم قدرته على ممارسة العلاقة الجنسية لوقت كاف يسمح للزوجة بالاستمتاع، ومن ثم يشعر بالحرج والضيق ويبدأ في التهرب من ممارسة العلاقة الحميمة.

ما هي أسباب القذف المبكر عند الرجال ؟

تنقسم اسباب القذف المبكر عند الرجال إلى أسباب طبية وأخرى نفسية:

 الأسباب الطبية للقذف السريع

أمراض الغدة الدرقية.

 داء السكري.

 تصلب الشرايين.

ارتفاع ضغط الدم.

 أمراض البروستاتا.

  العجز الجنسي وضعف الانتصاب.

 اضطرابات على مستوى الجهاز العصبي

 الأسباب النفسية للقذف السريع
  • التعرض للضغوط النفسية في الحياة الشخصية او العملية.
  •  الخلافات الأسرية .
  • متلازمة الفشل اثناء العلاقة الجنسية (بمعنى مشكلة سرعة القذف تؤدي إلى تفاقم حالة سرعة القذف ذاتها نفسيًا).
  •  وجود قلق يتعلق بالأداء الجنسي  للشخص.
  •  الاكتئاب بجميع أنواعه

بعد سرد الأسباب الرئيسية لسرعة القذف، هل هناك علاج لهذه المشكلة؟

ما هو  افضل علاج لسرعة القذف عند الرجال ؟

تتنوع العلاجات المجربة ل سرعة القذف لدى الرجال ما بين العلاج السلوكي، والعلاج الطبي، ومعظم الأطباء يبدأون مع كل حالة بالعلاج السلوكي لأنه يعد العلاج الأكثر أمانًا، والذي يفترض أن الشخص سليم، ولكنه بحاجة إلى ممارسة بعض التمارين والتدريبات من اجل المساعدة على التحكم في سرعة القذف.

فعلى سبيل المثال تنتشر مشكلة سرعة القذف كثيرًا بين الرجال الذين اعتادوا ممارسة العادة السرية في مرحلة مبكرة من عمرهمن وصاحبتهم حتى سن الزواجم فأثناء ممارسة العادة السرية يتم برمجة العقل بشكل تلقائي على طلب الوصول للنشوة بأي شكل، بدون تحديد وقت محدد حتى الوصول لها كما هو الحال في العلاقة الجنسية الطبيعية، فالعادة السرية يتم ممارستها من طرف الشخص بشكل فردي، ومن ثم لا يوجد طرف آخر يحرص الرجل على إمتاعه، وإنما يركز على متعته الشخصية وطريقة الوصول إلى النشوة الجنسية بأقصى سرعة.

فمن كثرة المداومة على ممارسة العادة السرية تم برمجة العقل على هذا السلوك. وعندما يتزوج الرجل يُفاجأ بأن الطرف الآخر يعتمد عليه اعتمادًا كليًا في عملية الوصول إلى النشوة الجنسية Orgasm وهنا تحدث المشكلة، ويبدأ الرجل في إدراك أنه يعاني من سرعة القذف، وأن هذه المشكلة تحتاج إلى حل.

هذا النوع من المشكلات الجنسية يعتبر أسباب سلوكية، تعتمد اساسا على إعادة برمجة العقل على إطالة مدة العلاقة الحميمية حتى تصل الزوجة إلى النشوة الجنسية المرجوة، قد يأخذ الأمر بعض الوقت في التدريب والممارسة ولكن نتائجه مضمونة، طبعًا بافتراض أن الرجل لا يعاني من أمراض أخرى تسبب له مشكلة سرعة القذف أو ضعف الانتصاب مثل السكري على سبيل المثال.

1.علاج القذف السريع لدى الرجال بالتدريب

كما تم التوضيح سابقا، قد يحتاج الأمر إلى بعد التدريبات والممارسات من اجل إعادة برمجة المخ على تاخير عملية القذف ومن اهم هذه التدريبات والممارسات:

2.الاستمناء قبل العلاقة  الجنسية بساعة على الأقل:

فمن أسباب سرعة القذف لدى الرجال ارتفاع الشهوة التي تسببها كثرة السائل المنوي المخزن على مستوى الخصيتين، وخاصة إذا كان معدل الإنتاج مرتفعًا في جسمك، لذلك تعمل عملية الاستمناء على تقليل  انتاج السائل المنوي، وتقليل الشهوة لممارسة العلاقة الجنسية، ومن ثم إطالة مدة العلاقة.

3. طريقة الضغط المؤقت :

وهي  طريقة ماسترز جونسون الشهيرة، وهي أن تبدأ في ممارسة  الجنس مع زوجتك بشكل طبيعي، وعندما تشعر بقرب القذف وأنك غير قادر في التحكم فيه، تقوم بإخراج العضو الذكري فورًا، وتعصره الزوجة بيدها من مقدمة الرأس بقوة حتى تذهب فورة الشهوة، ثم تعاود الممارسة الجنسية مرة أخرى، لا بأس بتكرار العملية حتى 10 مرات في اللقاء الجنسي الواحد مع زوجتك حتى يعتاد العقل على تأخير القذف، ومن ثم يتم الممارسة الجنسية لاحقًا بشكل طبيعي.

4. تمارين لتقوية عضلة قاع الحوض:

وهي  عبارة عن تمارين تساعدك بشكل فعال على التحكم في البول ومنع البراز أو الغازات من الخروج؟ن تقنية عمل التمرين تعمل على شد عضلات قاع الحوض لمدة 3 ثواني ثم ترخيها لمدة نفسها، وهكذا 10 مرات متتالية، حيث يتم عمل التمرين 3 مرات في اليوم، ويمكن عمله وأنت جالس أو واقف بدون أن يشعر أحد ممن حولك.

5.  استخدام العازل الذكري:

يعمل العازل الذكري على تقليل الاحتكاك، ومن ثم تقليل الاحساس، وبالتالي تأخير وقت القذف.

6. التخدير:

سواء باستخدام المراهم أو الأدوية التي تخدر العضو الذكري لدى الرجل، ومن ثم يختفي الشعور حتى تأخذ عملية الجماع وقتها بدون قذف سريع.

7.علاج سرعة القذف باستخدام الادوية

وهو العلاج السهل الذي يلجأ إليه  العديد من الرجال، ويساعده  عليه  مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين، فيعتاد الجسم على استخدام الأدوية ويتوقف عن التدريبات الطبيعية، لا نقلل من شأن العلاج الطبي باستخدام الأدوية لمسألة سرعة القذف، ولكن من الافضل الاعتماد على التدريبات والوسائل الطبيعية أولاً، فإن لم تجد  معك نفعًا، فلا بأس على الإطلاق من استخدام الأدوية تحت إشراف الطبيب المختص.

قد يتبادر إلى ذهن الفياجرا على الفور فيما يتعلق بعلاج ضعف الانتصاب وإطالة مدة الجماع، ولكن المفاجأة هي أن الفياجرا ليست علاجًا أساسيًا لمشكلة سرعة القذف، فهي تساعد على تقوية الانتصاب فقط، واستعادة الانتصاب أكثر من مرة خلال اللقاء الواحد، لذا نقدم لك افضل منتج يمكن استعماله لعلاج سرعة القذف نهائيا وهو:

منتج Neopower Freeze لعلاج سرعة القذف 

يعمل Neopower Freeze بزيادة تدفق الدم في العضو الذكري التناسلي، مما يزيد من مدة الانتصاب، وتاخير عملية القذف وتحسين الرغبة الجنسية بشكل قوي.

 مكونات Neopower Freeze

يحتوي منتج Neopower Freeze على مكونات آمنة مكونة من مزيج من الفيتامينات الأساسية المركزة، مستخلصات زيت السمسم ،مستخلصات الجنسنج، خلاصة شهد العسل الأبيض، ومستخلصات زبدة الشيا.

ماهي استخدامات Neopower Freeze؟

لمنتج Neopower Freeze العديد من الاستخدامات من بينها علاج سرعة القذف، وضعف الانتصاب، والضعف الجنسي لدى الرجال بشكل عام  .

 فعالية منتج Neopower Freeze

تتعدى نسبة الاستفادة من هذا المنتج 96٪، حيث يكون تأثيره فوري من الأسبوع الأول من الاستخدام  المنتظم وتبقى النتائج دائمة وليست وقت الاستخدام فقط.

ويوافق العديد ممن استخدموه على فعاليته السريعة في حل مشاكل  الضعف الجنسي ويوصون باستخدامه كأفضل علاج.

طريقة استخدام Neopower Freeze

إن طريقة استخدام منتج Neopower Freeze سهلة للغاية، فقط قم بغسل يديك جيدا قبل الاستعمال، ثم قم بدهن كامل محيط الذكر بالمرهم ما عدى راس القضيب  الذكري ثم يتم غسل العضو بالماء والصابون بعد مرور عدة دقائق، وخلال فترة الاستخدام يسمح لك بالمعاشرة الزوجية.

ما هي الأعراض الجانبية لمنتج Neopower Freeze؟

لا يسبب منتج Neopower Freeze أي آعراض جانبية بسبب مكوناته الطبيعية، لذا لا تقلق من شأن هذا الامر.

ما هي الأدوية التي تؤخر القذف ؟

1. المراهم المخدرة :

التي تمنع الإحساس لفترة مؤقتة، يتمكن الرجل خلالها من التحكم بشكل فعال في القذف.

2. مضادات الاكتئاب :

فمن بين الآثار الجانبية لمضادات الاكتئاب تأخير  مدة النشوة الجنسية.

3. مسكنات الألم :

مثل الترامادول، فمن آثاره الجانبية تأخير النشوة الجنسية ايضا، على الرغم من خطورة أعراضه الجانبية الأخرى  مثل : الغثيان، الصداع، الدوار.

أسئلة شائعة

كيف اتخلص من القذف السريع نهائيا؟

 علاجات منزلية تخلصك من مشكلة سرعة القذف: الكريمات الموضعية، مكملات الزنك الغذائية ، تغيير النظام الغذائي ،

طريقة التوقف والبدء ،تمارين قاع الحوض، الواقي الذكري ،الاستمناء .التوقف لفترة عن ممارسة العلاقة الحميمة .

ما هو المشروب الذي يؤخر القذف؟

مشروب الكركدية هو شهير جدًا في بعض الدول العربيّة، يميل لونه للون الوردي، ويحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين ج، وبسبب احتواءه على فيتامين ج، فهو يعزّز الصحة الجنسية حيث يحسّن من الانتصاب، ويبطئ عملية القذف؛ لذلك فهو مفيد جدًا في علاج سرعة القذف لدى الرجال. بالأعشاب.

ما هو اقوى علاج لسرعه القذف عند الرجال؟

 تُستخدم أحيانًا الكريمات والجل والبخاخات التي تحتوي على عامل تخدير، مثل مادة بنزوكايين أو ليدوكايين أو بريلوكايين، لعلاج سرعة القذف عند الرجال، وتُوضع على القضيب الذكري قبل ممارسة العلاقة الجنسية بنحو 10 دقائق إلى 15 دقيقة لتقليل الإحساس والمساعدة في تأخير عملية القذف.

هل يوجد علاج في الصيدليات لسرعة القذف؟

وقد تشمل ادوية علاج سرعة القذف : الفلوكستين أو الباروكستين، السيرترالين، الكلوميبرامين.

هل الفازلين يساعد على تأخير القذف؟

إن كيفية علاج سرعة القذف بالفازلين تكمن في مساهمة مادة الفازلين نفسها في تكوين طبقة سميكة على العضو التناسلي ، مما يقلل من الإحساس بالعضو الذكري ومن ثم يعود، فبالتالي يعمل على الحد من القذف أو التقليل من سرعته قدر الإمكان.

افضل علاج لسرعة القذف مجرب ومضمون
افضل علاج لسرعة القذف مجرب ومضمون

خاتمة

وفي الختام، أتمنى حقا أن يكون موضوع اليوم  الذي هو تحت عنوان ( افضل علاج لسرعة القذف مجرب)، قد شمل جميع المعلومات التي تبحث عنها حول علاج سرعة القذف،وأن تكون طرق العلاج المطروحة قد نالت إعجابك و افادتك في كيفية أخذ العلاج المناسب.

اذا أعجبك المقال  لا تنسى مشاركته مع أصدقائك و عائلتك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،انستغرام،تويتر، لتعم الفائدة و يستفيد الجميع.

قم بزيارة موقع afiyatok.com للاستفادة اكثر من المواضيع المطروحة و التي ستفيدك حتما نظرا للمعلومات القيمة التي يقدمها موقعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى