مشاكل الانتصاب

أشياء تقوي الانتصاب وتطيل مدته بشكل فعال

أشياء تقوي الانتصاب وتطيل مدته بشكل فعال

للاستفسار وطلب عبر الواتساب

يعاني بعض الرجال من مشكلة ضعف الانتصاب وتأخر القذف في مرحلة معينة من حياتهم، بسبب  التوتر وضغوط الحياة، وقد يكون لأسباب أخرى مرضية او جسدية، ولعلاج ضعف الانتصاب وتأخير القذف لدى الرجال قد يبحث البعض عن العلاجات الطبيعية التى قد تساعد فى العلاج قبل اللجوء لتناول الأدوية، ولذلك سنقدم في هذا المقال لهذا اليوم أهم المأكولات والأعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير عملية القذف. فما هي الأشياء التي تقوي الانتصاب؟

المأكولات التي تقوي الانتصاب  لدى الرجال

تحتوي القائمة التالية على اهم الاطعمة التي تساعد على الانتصاب الجيد من خلال تحسين تدفق الدم إلى العضو الذكرى، ومن أهم هذه الاطعمة:

1. الخضروات الورقية الخضراء

الخضروات الورقية  الحضراء مثل السبانخ والجرجير واللفت حيث تحتوي هذه الخضروات على نسبة عالية من النترات، وهي عبارة عن مادة تعمل كموسع للأوعية الدموية في الجسم،وتزيد من تدفق الدم إلى الأوعية الدموية الموجودة في القضيب الذكري وباقي أعضاء الجسم.

أشياء تقوي الانتصاب وتطيل مدته بشكل فعال
أشياء تقوي الانتصاب وتطيل مدته بشكل فعال
2. الشوكولاته الداكنة

تعد الشوكولاتة الداكنة من  بين الأطعمة المهمة التي تساعد في تقوية الانتصاب لدى الرجال، نضرا لاحتوائها على مركبات الفلافونويد، التى تساعد  بشكل كبير في زيادة تدفق الدم عبر الجسم وتحسين الدورة الدموية في الجسم، وبالتالى قد تكون مفيدة جدا فى حالات ضعف الانتصاب  لدى الرجال الناتج عن ضعف الدورة الدموية، ولكن يجب الحذر من تناولها بشكل مفرط حتى لا تؤدي إلى زيادة الوزن، وبالتالي الإصابة بضعف الانتصاب بسبب  البدانة المفرطة.

3. السلمون

يعتبر سمك السلمون من أفضل الأطعمة التي تساعد بشكل كبير على الانتصاب لأنه غني بفيتامين “د”، حيث ثبُت أن هذا  الفيتامين “د” يساعد في منع الخلل البطاني، والذي يحدث عندما لا تتمكن الشرايين والأوعية الدموية والأعضاء في الجسم من توزيع الدم بشكل صحيح.

4. المكسرات

يحتوي الفستق على الأرجينين،  وهي مادة تُساعد في إنتاج أكسيد النيتريك، والذي بدوره يساعد في تنظيم تدفق الدم إلى القضيب الذكري وأعضاء الجسم الأخرى.

أما الجوز و اللوز وباقي المكسرات، فهي تعد من بين الأطعمة الغنية بالبروتين الدهني عالي الكثافة، والمعروف باسم “الكوليسترول الجيد”، حيث يعمل الكوليسترول الجيد بامتصاص الكوليسترول السيئ، ويعيده إلى الكبد ليتم تكسيره والتخلص منه على شكل نفايات.

عندما يعلق الكوليسترول السيئ على مستوى الشرايين والأوعية الدموية، فإنه يمنع تدفق الدم إلى باقي أعضاء الجسم، بما في ذلك العضو الذكري.

5. الفلفل الحار

الفلفل الحار يحتوي على مادة الكابسيسين، التي تزيد من مستوى هرمون الذكورة التستوستيرون في الدم، وقد وجدت دراسات طبية وجود علاقة كبيرة بين أعراض انخفاض هرمون التستوستيرون في الدم لدى الرجال وضعف الانتصاب.

أسباب ضعف الانتصاب

تختلف الأسباب التي تؤدي إلى الاصابة بحالة ضعف الانتصاب، فبعضها نفسي، والبعض الآخر جسدي، وفيما يلي ابرز أسباب ضعف الانتصاب لدى الرجال:

  • قد يكون لبعض انواع الأدوية اثرا جانبيا مثل: أدوية علاج ارتفاع ضغط الدم وادوية الاكتئاب.
  • الإصابة ببعض الأمراض المزمنة مثل: أمراض القلب والأوعية الدموية وداء السكري وأمراض الكلى والسمنة المفرطة ومرض باركنسون والتصلب المتعدد.
  • انخفاض مستويات هرمون الذكورة أو اختلالات هرمونية أخرى.
  • تقدم العمر.
  • الضغوط الحياتية والقلق.
  • التدخين أو المخدرات او المشروبات الكحولية.
  • مشاكل فى العلاقة الزوجية.
  • اضطرابات النوم.

التخلص من ضعف الانتصاب بالطرق البديلة “ منتج Neopower Strong “

اذا لم تنفع معك الطرق الطبيعية في علاج  مشكلة ضغف الانتصاب، أو أن هناك حالات مستعصية تستوجب تدخلا طارئا  من اجل علاج هذا الوضع، فينصح باستخدام منتج Neopower Strong المخصص لعلاج ضعف الانتصاب وتقويته وتاخير القذف بشكل فعال.

وإليك فيما يلي أهم المعلومات حول هذا المنتج:

1. مكونات المنتج

يحتوي  هذا المنتج على مكونات طبيعية 100 %، ويمتاز بعدم وجود اي آثار جانبية، نظرا لأن  جميع مكوناته خالية من المواد الكيماوية، على عكس في الوصفات التقليدية.

2 . فعالية  المنتج

نسب الاستفادة من هذا المنتج تتعدى 96%، والنتائج تبقى دائمة وليس وقت الاستخدام فحسب، كما ان العلاج من هذا

المنتج حاصل على اكثر من 12 شهادة جدوة عالمية.

3. طريقة استخدام المنتج

بخصوص طريقة استخدام هذا المنتج فهي جد سهلة وبسيطة ؛ كل ما عليك فعله هو دهن منطقة العضو التناسلي بالمرهم

مع التدليك بشكل خفيف لمدة 3 دقائق على الاقل، وبعدها قم بغسل المنطقة جيدا بالماء الدافئ.

ما هو افضل مقوي للانتصاب طبيعي؟

يعد الجينسنغ أحد أفضل المكملات الغذائية للانتصاب، والجينسنغ هي نبتة صينية يتمّ استعمالها في العديد من المكملات الغذائية، حيث وُجد أن  هذا النبات يساعد على زيادة الانتصاب لدى الرجال، جيث يوجد العديد من الأشكال للمكملات الغذائية الذي يحتوي على الجنسنغ، مثل: الكبسولات، أو الكريمات او الحبوب.

ما هي الفاكهة التي تقوي الانتصاب؟

من اهم الفواكه التي تعزز الرغبة والقدرة الجنسية للرجال ما يلي: الكيوي، الفراولة، الأفوكادو، الموز، البطيخ ،التين،

الرمان،  الكرز …

كيف اقوي الانتصاب بدون علاج؟

علاجات طبيعية لضعف الانتصاب لدى الرجال: نبتة الجنسنج ، هرمون الديهيدرو إيبي أندروستيرون ، الأرغنين، الوخز بالإبر،

النظام الغذائي ، تغيير نمط الحياة.

ما هو الفيتامين الاكثر فائدة للجنس؟

فيتامينات ومعادن تُعزز الصحة الجنسية لدى الرجال أحدها فيتامين ج، حيث يساعد فيتامين ج بشكل فعال على تحسين تدفق الدم في الجسم، وهو ما يعزز  وقوي الانتصاب لدى الرجل، والصحة الجنسية لدى النساء أيضًا، ينصح بتناول الأطعمة الغنية بفيتامين ج من اجل الحصول على فوائده، مثل: الحمضيات، والبابايا.

متى يصبح الرجل غير قادر على الانتصاب؟

الرجال الذين تصل أعمارهم 35 عاما يمكن أن يتأثرون نفسيا من عدم القدرة على عملية الانتصاب بشكل جيد، أما

الشريحة المتأثرة بشكل كبير من الضعف الجنسي بشكل عام فهم الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم مابين 60 و69 سنة.

أشياء تقوي الانتصاب وتطيل مدته بشكل فعال
أشياء تقوي الانتصاب وتطيل مدته بشكل فعال

خاتمة

وفي الختام نرجو من المولى عز وجل ان يكون هذا المقال قد نال اعجابكم حقا، وان تكون استفدت منه جميع المعلومات والامور المهمة التي تبحث عنها، لقائنا يتجدد على منصتنا المميزة afiyatok.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى