مشاكل المهبل

ماهي المشروبات التي تضيق المهبل بشكل فعال؟

ماهي المشروبات التي تضيق المهبل بشكل فعال؟

للاستفسار وطلب عبر الواتساب

ماهي المشروبات التي تضيق المهبل، يعاني الكثير من النساء من هذه المشكلة خاصةً مع تكرار الولادة الطبيعية، أو التقدم في العمر أو ارتخاء عضلات المهبل، حيث تؤرق هذه المشكلة السيدات بشكل كبير لأنها تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الزوجية، ونظرًا لأن بعض النساء يخشون العمليات التجميلية أو كونها مكلفة بشكل كبير بالنسبة لهم، فتكون بعض الأعشاب الطبيعية هي البديل الفعال.

ما هي المشروبات التي تضيق المهبل؟

للإجابة على سؤال ما هي المشروبات التي تضيق المهبل هناك بعض المشروبات الساخنة التي لها القدرة  الفعالة على تضييق المهبل من خلال تناولها يوميا وبشكل مستمر لفترات طويلة.

ومن ضمن هذه المشروبات ما يلي:

  • الزنجبيل المغلي مع إضافة القليل من عسل النحل الطبيعي.
  • مشروب الزنجبيل مع قشر الرمان المطحون.
  • تناول الزنجبيل فقط بدون أي إضافات أخرى.
  • مشروب القرفة المطحونة.
  • البقدونس الاخضر المغلي.
  • مشروب المستكة الذي يحتوي على ملعقة  كبيرة من المستكة المطحونة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وتناوله قبل العلاقة الجنسية.
  • مشروب الكركم وهو عبارة مشورب مكون من ملعقة واحدة من مسحوق الكركم مع كوب من الماء ويتم تناوله بشكل يومي.
ماهي المشروبات التي تضيق المهبل بشكل فعال؟
ماهي المشروبات التي تضيق المهبل بشكل فعال؟

طرق طبيعية لتضييق المهبل

هناك بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن الاستمرار على استخدامها من أجل الحصول على نتيجة فعالة في تضييق المهبل

ومن أهم هذه الوصفات ما يلي:

وصفة النشا لتضييق المهبل

تعمل النشا على شد الجلد بشكل قوي لذلك يمكن استخدامها لتضييق المهبل كما أنها تستخدم في تفتيح الجلد بشكل فعال ويمكن تطبيق هذه الوصفة من خلال إضافة ملعقتين صغيرتين من النشا، بالإضافة إلى ملعقة واحدة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة من كريم مرطب،وتقلب جميع المكونات مع بعضها البعض حتى تتداخل مع بعضها جيدًا ويتم وضع هذا  الخليط على مستوى منطقة المهبل لمدة لا تقل عن نصف ساعة، وبعدها تغسل المنطقة بالماء الفاتر، للحصول على نتائج فعالة لا بد من الاستمرار على استخدام هذه الوصفة ثلاثة مرات خلال الأسبوع.

وصفة الليمون لتضييق المهبل

يعد الليمون من أكثر المواد الطبيعية الفعالة في تضييق المهبل وذلك لأنه يعمل بدوره على شد الجلد بشكل كبير ويتم استخدامه ايضا من خلال وضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون على كوب إلى ربع من الماء ويتم استعماله كغسول لمنطقة المهبل من الخارج وبالإضافة إلى أنه يعمل على تضييق المهبل فهو يعمل ايضا على تفتيح هذه المنطقة ولا بد من استخدام هذه الوصفة مرة واحدة خلال الأسبوع لأن الإكثار من استخدامها قد يسبب بعض الآثار الجانبية لمنطقة المهبل.

تضييق المهبل بالشبة

يوجد العديد من الطرق لاستخدام الشبة في تضييق المهبل وذلك لأن الشبه لها فعالية كبيرة في انقباض منطقة المهبل مما يعمل على تضييقه

ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

الطريقة الأولى

إضافة الشبة إلى كمية مناسبة من الماء واستخدامها كغسول وذلك من خلال إضافة 3 ملاعق كبيرة من الشبه المطحونة على لتر من الماء ويتم مزجهم مع بعض جيدًا حتى يذوب مسحوق الشبة تماما في الماء ويتم غسل منطقة المهبل بها قبل العلاقة الجنسية مباشرة وهذه الطريقة تعطي نتائج فعالة ومرضية للكثير من النساء.

الطريقة الثانية

يتم في هذه الطريقة استخدام الشبة فقط بدون أي إضافات اخرى وذلك من خلال تحضير ملعقتان كبيرتان من الشبة ووضعها على مستوى منطقة المهبل بشكل مباشر لكن من الأفضل أن يكون المكان رطب قليلًا لكي يلتصق مسحوق الشبة بالجلد، يترك مسحوق الشبة على المهبل حوالي نصف ساعة كاملة ثم يشطف بالماء، تستخدم هذه الوصفة قبل ممارسة العلاقة الجنسية مباشرة.

تضييق المهبل بالأعشاب الطبيعية

هناك بعض الأعشاب الطبيعية التي يمكن استخدامها لتضييق المهبل والتي يمكن تطبيقها عبر طرق محددة

ومن هذه الأعشاب ما يلي:

قشر الرمان لتضييق المهبل

للحصول على مسحوق قشر الرمان من الضروري تجفيفه أولًا وبعد أن يجف تمامًا يتم طحنه على مستوى المطحنة الكهربائية للحصول على مسحوق ناعم تمامًا، يمزج ملعقتان من مسحوق الرمان مع ملعقتان من الماء الدافئ ويتم مزج الخليط جيدًا حتى يتم الحصول على قوام كريمي ويتم وضعه على المهبل ويترك لمدة ساعة واحدة وبعدها يتم غسل المنطقة بالماء.

ماهي المشروبات التي تضيق المهبل بشكل فعال؟
ماهي المشروبات التي تضيق المهبل بشكل فعال؟
مسحوق الكركم لتضييق منطقة المهبل

يعتبر الكركم من الأعشاب الطبيعية التي لها القدرة على تضييق المهبل بشكل فعال بالإضافة إلى أنه يمتاز بخصائص مضادة

للالتهابات والبكتيريا فيمنع الإصابة بالالتهابات المهبلية ويقضي على الإفرازات ويتم استخدامه من خلال وضع ملعقة كبيرة منه

مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي ويضاف ذلك إلى كمية من الماء وتقلب جميع المكونات مع بعضها ويتم استخدامها

كغسول قبل ممارسة العلاقة الجنسية مباشرة.

وصفة الزنجبيل لتضييق منطقة المهبل

يعد الزنجبيل من أفضل المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها للحصول على نتائج  فعالة في تضييق المهبل سواء من خلال تناوله كمشروب  أو من خلال اضافته على بعض الأطعمة أو استعماله كغسول ويتم ذلك من خلال إضافة له بعض المواد الطبيعية الأخرى ويتم تطبيق وصفة الزنجبيل من خلال إضافة ملعقة واحدة من مسحوق الزنجبيل مع ملعقة من مسحوق قشر الرمان مع نصف ملعقة من الملح الخشن، بالإضافة إلى ملعقة واحدة كبيرة من عشبة القسط الهندي حيث يتم وضع كافة المكونات في إناء به كوب من الماء ويتم وضعهم فوق النار حتى يصل الخليط إلى مرحلة الغليان بعدها يصفى الخليط ويستخدم  كغسول لمنطقة المهبل.

كيف اضيق مهبلي في اسبوع؟

طرق تضييق المهبل في المنزل: ممارسة تمارين كيجل تعد هذه التمارين الرياضية من أكثر التمارين المهمة والتي يجب على كل النساء القيام بها نظرًا للفوائد العديدة المرتبطة بها ومن ضمنها تضييق المهبل.

ما هي العشبة لتضييق المهبل؟

صبار الألوفيرا يساعد  بشكل كبير على تليين منطقة المهبل وتضييقه، نظراً للخاصية القابضة التي تساعد بشكل فعال على شد الأنسجة، كما يستخدم لتسهيل الانزلاق أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

كيف استخدم الشبه لتضييق المهبل؟

يُمكن استخدام الشبة لتضييق المهبل من خلال وضعها في حوض ماء والجلوس داخله ثم غسل منطقة المهبل بعد ذلك،

تُعطي هذه العملية نتائج فعالة وسريعة عند مقارنتها بالعمليات الجراحية لتضييق المهبل.

هل يضيق المهبل مع مرور الوقت؟

المهبل هو عضو ليّن و مطاط، يأخذ حجم العضو الذكري الذي يدخله و من ثم يعود الى حجمه الطبيعي. لذلك لا يضيق المهبل عن حجمه الاولي في حال عدم الجماع.

كيف اعرف ان مهبلي ضيق أو واسع؟

للتأكد من أن المهبل ضيق أو واسع يفضل مراجعة الطبيب المختص من اجل إجراء الفحص السريري، ويمكن تقوية عضلات المهبل عن طريق اتباع النصائح التالية:

  • ممارسة تمارين كيجل.
  • ممارسة تمارين إمالة الحوض.

هل شكل الفم يدل على حجم المهبل؟

الإجابة على سؤال هل شكل الفم يدل على حجم المهبل؟ هي النفي بالتأكيد فلا يرتبط حجم المهبل إطلاقاً بحجم وشكل الفم لدى المرأة، ويعتمد حجم المهبل اساسا على العوامل الوراثية والنمو وغيرها.

في نهاية مقال ما هي المشروبات التي تضيق المهبل يوجد عدة مشروبات يمكن استخدامها للحصول على نتائج فعالة في تضييق المهبل بالإضافة إلى بعض الوصفات الطبيعية الاخرى التي يمكن تطبيقها على منطقة المهبل والتي تعمل بدورها على انقباض العضلات وتضييق المهبل، كما يوجد بعض التمارين الرياضية التي تساعد بشكل فعال على تضييق المهبل مع الاستمرار على ممارستها.

تابعونا على موقع عافيتك فهو دائما يقدم كل ما هو جديد ومفيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى