مشاكل حجم القضيب

ما هو طول الذكر المناسب للمرأة؟

ما هو طول الذكر المناسب للمرأة؟

للاستفسار وطلب عبر الواتساب

على الرغم من أنه ليس بالضرورة أن يعني امتلاك عضو ذكري أطول تحقيق معدل متعة جنسية أعلى، لذا نتعرف فيما ياتي على الطول الطبيعي للعضو الذكري الذي لا ينبغي القلق منه، والطول الذي قد يمثل مشكلة فعلية بالنسبة للرجل، كما نجيب على السؤال الأهم وهو كم طول الذكر المناسب للجماع ؟.

ما هو طول العضو الذكري المناسب للمرأة؟

قبل معرفة كم طول العضو الذكري المناسب للمرأة، يجب بداية معرفة كيفية قياس طول العضو  التناسلي الذكري، والطول الطبيعي له، والحالات التي يكون فيها طول العضو الذكري لدى الرجل غير طبيعيًا ويمثل مشكلة للزوجين.

يتم قياس العضو الذكري لدى الرجل بداية من الجزء العلوي له وحتى نهاية الحشة، حيث يتم تثبيت أداة القياس على مستوى منطقة التقاء عظام العانة مع العضو الذكري وحتى طرفه الآخر، ولضمان دقة القياس يجب أن تقوم بضغط أي دهون تتواجد أمام عظم العانة، ولقياس محيط القضيب لدى الرجل يتم لف أداة القياس حول قاعدة عمود العضو الذكري أو منتصفه، ويتم تكرار ذلك عند الارتخاء وفي وضع الانتصاب، لمعرفة الطول والمحيط الصحيح في كل حالة ويرغب البعض في معرفة كم عرض العضو الذكري المناسب للمرأة، ولكن قياس محيط الذكر ومعرفته هو الأدق والأصح.

ما هو طول الذكر المناسب للمرأة؟
ما هو طول الذكر المناسب للمرأة؟

متى يعتبر طول العضو الذكري غير طبيعيًا؟

يستمر نمو القضيب لذى الذكر منذ ولادة الطفل وحتى تخطي مرحلة البلوغ، وعادة ما يستمر ذلك حتى عمر 21 عامًا تقريبًا، وقد يتأثر طول القضيب وحجمه لدى الرجل ببعض العوامل منها:

  • العوامل الوراثية، وتعد من أكثر العوامل التي قد تؤثر بشكل كبير في حجم القضيب.
  • الإصابة ببعض الحالات الجينية التي قد تؤثر بشكل قوي على مستوى هرمون التستوستيرون في الدم لدى الشخص وتضعفه مثل متلازمة كلاينفلتر.
  • الإصابة ببعض الحالات المرضية المزمنة مثل مرض بيروني، والشلل الرعاش عند كبار السن الذي يتسبب في تقوس العضو الذكري ومن ثم نقص طوله.
  • العرق، ولكن  لا تزوجد أدلة واضحة  على ذلك.
  • الشكل العام للشخص قد يؤثر ظاهرًا على طول وحجم العضو الذكري لديه، فنجد أن الرجال الأكثر طولًا أو  الذين يعانون من الزيادة في الوزن، يبدو حجم الذكر لديهم أقل من الرجال الأقل في الوزن و الطول، على الرغم من أنه قد يكون متساوي في الطول والحجم لديهم جميعًا.

ما تأثير طول العضو الذكري على العلاقة الحميمية؟

يرجع السبب الرئيسي لتساؤل الكثير من الرجال عن كم طول الذكر المناسب للجماع ، إلى الخوف من تأثير ذلك

على العلاقة الجنسية بين الزوجين ومدى جودتها.

قد يؤثر طول الذكر بشكل كبير على العلاقة الحميمية بين الزوجين، ولكن السبب  الرئيسي في ذلك ليس صغر أو كبر حجم القضيب لدى الرجل، بل أن السبب الرئيسي هو ما يسببه خوف وقلق الرجل من كونه لا يناسب كم طول الذكر المناسب للمرأة في العلاقة الجنسية على ثقته بنفسه وقدرته على تحقيق أعلى معدلات النشوة الجنسية.

ما هو طول الذكر الذي تحبه النساء؟

يمكن لكلا الزوجين الحصول على علاقة حميمية تحقق أعلى معدلات المتعة المرغوب بها، ما دام يتوافر بينهما الانسجام والتوافق ويعرف كلا منهما ما يجب عليه فعله، ولكن قد يرغب بعض الرجال في معرفة طول الذكر المفضل للمرأة نظرًا لأن بعض النساء قد يفضلن طولًا محددًا يجعلهن يصلن إلى النشوة الجنسية باعلى المعدلات، فما هو طول الذكر الذي تحبه النساء؟.

يجب العلم أن الطول المناسب لإشباع الرغبة الجنسية للمراة  والحجم الطبيعي للقضيب يختلف من وجهة نظر شخص إلى آخر، فإذا أحضرت العديد من النساء وسألت كل منهن كم طول العضو الذكري المناسب للمرأة ، ستجد أن الإجابات تختلف من امراة إلى أخرى، حسب ما تفضله كل منهما، فقد تشعر إحداهن بتمام الرضا الجنسي على الرغم من أن زوجها لم يقترب طول الذكر لديه من الطول المثالي في نظر امراة أخرى.

كيفية زيادة طول العضو الذكري

بعد معرفة كم طول العضو االذكري المناسب للمرأة، نجد أن الكثير من الرجال يرغبون في إطالة القضيب الذكري لديهم لتحقيق الطول المناسب لإشباع الرغبة الجنسية للمرأة والحصول على علاقة جنسية مثالية كما يأملون، ولكن كيف يمكن تحقيق ذلك، وهل سيتوقف حينها الرجل عن التساؤل كم طول العضو الذكري المناسب للمرأة؟

يوجد بعض الطرق التي يمكن من خلالها زيادة طول العضو الذكري بعض الشيء، وإن كان بعضها نتائجه بسيطة إلى حد ما، إلا أنها قد تزيد من ثقة الرجل بنفسه وفي قدراته الجنسية وتحسن من شكل وحجم العضو الذكري بعض الشيء، مما يشعره بالرضا الجنسي، كما يوجد بعض الطرق الجراحية التي قد تحقق نتائج أكثر فاعلية عن الطرق الغير جراحية، وفيما يلي نتعرف على أهم هذه الطرق بالتفصيل، التي قد تساعد في الوصول الى طول الذكر المناسب للمرأة.

ما هو الطول المناسب للعضو الذكري في سن 21؟

يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد عملية الانتصاب، ويبلغ قبل عملية الانتصاب ٥-١٥ سم ،

ويختلف هذا الطول من شخص لآخر.

ما هو الطول المناسب للعضو الذكري في سن ٣٠؟

الطول المناسب للعضو الذكري من٨-١٨ سم اثناء الانتصاب.

ما هو الطول المناسب للعضو الذكري في سن 28؟

يبلغ الطول الطبيعي من٨-١٨ سم.

ما هو الطول المثالي لذكر الرجل؟

الحجم الطبيعي بالنسبة لذكر الرجل البالغ من ٦ إلى ١٠ سنتيمتر عندما يكون في حالة ارتخاء،

بينما يصل طولة إلى ١٢ أو ١٥ سنتيمتر عند الانتصاب.

هل 13 سم كافي؟

الطول الطبيعي للقضيب في حالة انتصاب يتراوح بين 10-16 سم، حسب الدراسات الموثقة علمياً، ولكن يفضل مراجعة

الطبيب المختص للتأكد من ذلك.

ما هو الغذاء الذي يكبر الذكر؟

لتكبير القضيب لدى الرجل وتقويته يجب عليك :

  • الإقلاع عن التدخين اولا.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • تجنب اتباع نظام غذائي.
  • عالي السعرات الحرارية.
  • تناول الفواكة والخضراوات الغنية بالمواد المضادة للأكسدة.
ما هو طول الذكر المناسب للمرأة؟
ما هو طول الذكر المناسب للمرأة؟

خاتمة

اختصارًا لما سبق، فإن معظم النساء لا يشعرن بالانزعاج من طول ذكر أزواجهن، ويشعرن بالرضا طالما أن طول العضو الذكري لم يصل إلى المرحلة التي لا يمكن للزوج فيها القيام بالعلاقة الحميمية وتحقيق الانتصاب.

لذا لا ينبغي أن تشعر بالقلق والتوتر طوال الوقت وتظل تتساءل عن طول الذكر المناسب للمرأة، وتأكد من أن طول العضو الذكري التناسلي لديك سيكون مناسبًا لزوجتك، ويمكنكما معًا الحصول على علاقة جنسية تحقق شعور النشوة والمتعة الجنسية التي تأملاها.

لقائنا يتجدد على منصة afiyatok.com في موضوع اخر بحول الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى